HindF

HindF @hindf

عضوة جديدة

كيف أسوِّق عن منتجي،وأزيد دخلي من بيتي؟.

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

مرحبا بنااااات ان شاء الله إنكم كويسين المهم الْيَوْمَ جيت بموضوع وأتمنى تساعدوني وشكرا مقدما،قررت أسوي مشروع لبهارات وان شاء الله كل شي رح يضبط بس شايله هم شي وهو كيف أسوِّق عنه بشكل كبير يعني اوك العيله والاقارب،أفكر اوديها لعطار لنا معرفه معاه احس بيساعد كثير المهم عطوني ارائكم وخبرتكم واللي عندها كمان فكره تعطيني وشاكرهه لكم🖤🖤.
7
891

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

aroona
aroona
يمكنك الاشتراك بمتجر عالم حواء

سوق عالم حواء | الرئيسية
&&الحلوه مي مي&&
&&الحلوه مي مي&&
الله يكون بعونك
عواطف تركي
عواطف تركي
ابدأي بأول خطوه وانجحي فيها ثم فكري بالخطوه اللي بعدها

المشاريع الصغيره اللي من البيت مثل البخور ودهن العود والاكل والبهارات
في بدايتها عشان تنجح لازم يقتنع فيها الناس اللي حواليك اللي هم اهلك وجماعتك جيرانك وصديقاتك

واذا اقتنعوا واعجبهم هم راح يكونون افضل مسوق لمنتجاتك بين الناس لانهم راح يشاركونه مع ضيوفهم ويمدحونه عند المحيط اللي يعرفونه ثم يسألونهم عن مكانه ويدلونهم عليك وتتوسع وتستمر عملية التسويق وانتي جالسه في بيتك .

لا تفكرين في البعيد وكيف تنطلقين بقوه وتدخلين في امور الشحن والتوصيل وغيرها وانتي لسه ماكونتي قاعده قويه تثق بمنتجاتك في منطقتك .

وأول خطوه ممكن تسوينها حالياً انك ترسلين عينات صغيره من البهارات الخاصه فيك لصديقاتك وجيرانك كهديه مغلفه بطريقه حلوه واذا كلموك يشكرونك ويسألونك قولي لهم انك حابه تاخذين رايهم فيها لانك ناويه تكون كمشروع صغير لك ورايهم يهمك في جودة المنتج .
HindF
HindF
ابدأي بأول خطوه وانجحي فيها ثم فكري بالخطوه اللي بعدها المشاريع الصغيره اللي من البيت مثل البخور ودهن العود والاكل والبهارات في بدايتها عشان تنجح لازم يقتنع فيها الناس اللي حواليك اللي هم اهلك وجماعتك جيرانك وصديقاتك واذا اقتنعوا واعجبهم هم راح يكونون افضل مسوق لمنتجاتك بين الناس لانهم راح يشاركونه مع ضيوفهم ويمدحونه عند المحيط اللي يعرفونه ثم يسألونهم عن مكانه ويدلونهم عليك وتتوسع وتستمر عملية التسويق وانتي جالسه في بيتك . لا تفكرين في البعيد وكيف تنطلقين بقوه وتدخلين في امور الشحن والتوصيل وغيرها وانتي لسه ماكونتي قاعده قويه تثق بمنتجاتك في منطقتك . وأول خطوه ممكن تسوينها حالياً انك ترسلين عينات صغيره من البهارات الخاصه فيك لصديقاتك وجيرانك كهديه مغلفه بطريقه حلوه واذا كلموك يشكرونك ويسألونك قولي لهم انك حابه تاخذين رايهم فيها لانك ناويه تكون كمشروع صغير لك ورايهم يهمك في جودة المنتج .
ابدأي بأول خطوه وانجحي فيها ثم فكري بالخطوه اللي بعدها المشاريع الصغيره اللي من البيت مثل...
يعطيك العااافيه الله يسعدك.
المها الشهري
المها الشهري
افتحي حساب فالإنستقرام وصوريها بشكل مرتب وسوي اعلان عند الحسابات الكبيرة والله يرزقك ولاتنسين الاستغفار