هي الروح

هي الروح @hy_alroh_1

عضوة جديدة

مشكلة صديقتي !

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة





صديقتي قالت اكتب مشكلتها في عالم حواء لأنها تبي تعرف اللي صار وش ينقال لة لأنها مرة متضايقة ومجروحة من أقرب الناس لها ومن الغريب بعد
سالفتها يا طويلين العمر هي أن فية حرمة كلمت أمها وقالت فية ناس طالبين بنتك (صديقتي) بالأسم يبونها لولدهم المهم أمها تواصلت مع أم الولد وقالت والله مدحولي بنتك وأبيها لولدي والصراحة على وصف صديقتي العريس ما ينفوت يعني ما شاء الله موظف في منصب عالي وراتبة عالي وأهلة معروفين المهم صديقتي عمرها 27 والولد عمرة 30 .







وهي ما شاء الله متعلمة وبيضاء وشعرها ناعم وطويل وجميلة لكن عيبها الوحيد أنها سمينة يعني وزنها فوق 100 هي ما كانت سمينة بس انا اعرفها هي صار لها ظرف بعدة صارت تحط حرتها بالأكل ولا قبل كان جسمها حلو مو رشيقة ولا سمينة مليانة شوي .

السالفة وما فيها أن صديقتي عندها أخت اصغر منها بسنتين عمرها 25 والبنت ما تجي عند أختها يعني ما هي بجمال أختها هي بيضاء بس مو بدرجة بياض صديقتي وشعرها قصير لحد كتوفها لكن ناعم وكثير وملامحها عادية مملوحة لكن جسمها خيال رشاقة وطول وكل شي متناسق .







المهم أم صديقتي حددت يوم مع الحرمة عشان تجي تشوف صديقتي وباليوم هذا صديقتي كشخت وراحت للمشغل وسوت شعرها ومكياج ناعم ولبست أحسن ملابسها .
ومثل ما تحتم علية العادة أم صديقتي وأختها ذي استقبلو الحريم ع أساس صديقتي تدخل بعد فترة المهم دخلت صديقتي على أم الولد وخواتة وشافوها وكذا عاد هي تكلمني وتقولي سبحان الله أول ما دخلت نغزني قلبي تقول حسيت فية شيء غلط قاعد يصير تقول خوات الولد عادي يكلمونها لكن أم الولد تناظر اختها .



عاد خلصت الشوفة وثاني يوم أم الولد ترسل لأم صديقتي رسالة طويلة عن القسمة والنصيب ومن هالكلام وبأخر الرسالة كاتبة بنتكم اللي هي صديقتي مالها نصيب عندنا المهم صديقتي عرفت المهم بعد هالكلام بأسبوع تقول أمي كل شوي منادية أختي لغرفتها ويسكرون الباب ويتكلمون وتقول ما فكرت بشيء وبعدين صديقتي موظفة وتداوم وما تلقى وقت تقعد مع اختها او مع امها عشان تعرف وش يتلكمون عنة .



لكن أمس بنص الليل كلمتني وهي منهارة والله تبكي بكاء يقطع القلب تقول لية حظي كذا تخيلو الحرمة أخطبت أختها لولدها وقالت لانها رشيقة وولدي يبي النحف تقول اختها مستانسة وبس تمشي بالبيت وتبسم تبي تقهرني وأمي تقول نصيب اختك وجاء ما نقدر نردة المهم ان قلت لصديقتي خيرة وخليها تأخذة حلال عليها مثل ما قالت أمها نصيبها وجاء وانتي أن شاء الله تتعوضين بالأحسن وصديقتي ما تدري وش تسوي تقول مقهورة مدري افرح لأختي ولا احزن على حالي وقالت انها خلاص تبي تتغير وتنحف وتعتبر من اللي صار وانا قلت لها اللي صار خيرة ما تعرفين وش يصير بعدين .





المهم أنتو وش رايكم باللي صار مع صديقتي اللي سوتة امها صح انها وافقت ان اختها اللي اصغر منها تنخطب ؟ اختها المفروض ما تستقبل الحرمة ؟ ولا ذا نصيب !!
60
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

eerr
eerr
بالنهايه كله نصيب
احنا عندنا ما تطلع الا البنت المراد خطبتها

بالنسبه لصديقتك لا تزعل ولا يضيق صدرها
نصيبها مكتوب لها من هي ببطن امها

بالعكس تبارك لاختها ولا تخلي الشيطان يدخل بينهم ويفرقهم عشان رجال ليسه ما عرفوا خيره من شره

وهي درس تعلمته في ااحياه وحافز عشان تنحف وتهتم بنفسها ونصيبها اكييييييد بيجيها لين عندها
الحلوه المزيونه💕
معاها حق تزعل وتنجرح والمفروض الام تراعي نفسية بناتها

لكن قولي لصديقتك لاتزعل يمكن نصيبها افضل وربي يعوضها بالاحسن
وتفرح لاختها لاتخلي للشيطان مدخل بينهم

ودام الموضوع صار وصار وقاعدين يتعذروا بالنصيب قولي لصديقتك فرصه وجات لحد عندك اثبتي لهم انك قدها وانحفي دامها جميله وناقصها الرشاقه تعتبر اللي صار حافز يشجعها للنحف والرشاقه وانه مافيه شي صعب تهتم بنفسها وجسمها


شباب هالايام متأثرين ببنات السوشال ميديا يبغو البيضا الطويله الرشيقه
صغيرتي نور عيني 🌺
سبحان الله مافيه خير لها ف ابعده ربي عنها
و اللي استغربت منه انو اختها وافقت بسهولة بدون ما تفكر في مشاعر اختها
هي الروح
هي الروح
سبحان الله مافيه خير لها ف ابعده ربي عنها و اللي استغربت منه انو اختها وافقت بسهولة بدون ما تفكر في مشاعر اختها
سبحان الله مافيه خير لها ف ابعده ربي عنها و اللي استغربت منه انو اختها وافقت بسهولة بدون ما تفكر...
أية انا بعد استغفر الله احس اختها ما صدقت ولا همها مشاعر اختها والصراحة ما ألومها العريس لقطة على قولة أخواننا المصريين هههههههه وانا الحمدلله قلت لصديقتي لا تزعلين هذا نصيبك وان شاء الله اوريها ردودكم عشان ترتاح من التفكير وتعرف ان كل شيء في الدنيا قسمة ونصيب وبعدين ما ألوم صديقتي اللي صار شيء مو بهين ويقهر بس الحمدلله على كل حال
هي الروح
هي الروح
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
ما شاء الله كلامك عين الصواب الله يسعدك