lora77

lora77 @lora77

عضوة جديدة

قابليني إذا ما تحسنت بشرتك .. للبشرة الدهنية فقط

العناية بالبشرة

هالروتين مشيت عليه لي 3 أسابيع تعدلت بشرتي بشكل كبييييييير أولا بشرتي دهنية جدا من منطقة T وتعبتني مره لين طحت على هالروتين لوحدة لها قناة باليوتيوب أشكرها صراحة أرتحت مره ونسيت الكونسيلر بالبيت بس عدلت عليه كم شغله والحمد لله بشرتي صارت مرتاحه ووصافيه

اليوم الأول/ صنفرة + مساج الزيت + تونر + كريم مرطب

اليوم الثاني / صنفرة + ماسك الشوفان + تونر + كريم مرطب

اليوم الثالث / غسول + ماسك بكنج بودر + تونر + كريم مرطب

اليوم الرابع / غسول + ماسك العسل + تونر + كريم مرطب

اليوم الخامس / غسول + ماسك الخيار + تونر + كريم مرطب

اليوم السادس / غسول + ماسط الطين الهندي + تونر + كريم مرطب

الصنفرة (ملح وليمون) لين تصير ثقيله وتفرك بها البشره قليلا ثم تغسل

المساج (زيت زيتون) يوضع على البشرة ويعمل مساج حتى تمتصه البشره

التونر(ثلث كوب خل تفاح وكوب ماء شرب)يوضع في علبه ويستخدم بقطنه على البشره أو يوضع بعلبه بخاخ

ماسك الشوفان(م ص شوفان مطحون وم ص دقيق أبيض وم ص حليب بودرة و ماء )حتى تصبح ثقيله وتفرد على الوجه وتترك حتى تجف

ماسك البكنج بودر(م ص بكنج بودر وشوي ماء)تحرك وراح يطلع لها رغوة وتفرد على الوجه وتترك حتى تجف

ماسك العسل(عسل)يوضع على الوجه من ربع ساعه إلى نص ساعه أو أكثر ثم يوضع عليه دقيق ويفرك حتى يتساقط كله

ماسك الخيار(شرائح خيار) توضع على الوجه وتترك نص ساعه أو أقل

ماسك الطين الهندي(م ص طين هندي وماء ورد ) حتى يصبح ثقيل ثم يفرد بفرشه على الوجه ويترك حتى يجف تماما

ملاحظات *التونر ريحته شينه بس ممتاز جدا مفعوله وتقدرون بعد ما يجف تحطون ماء ورد عشان ريحته

*زيت الزيتون لا تظنون أنه يزيد الدهون للبشرة الدهنيه بالعكس ممتاز ضد التأكسد وتقدرون تقرون عنه

*ماسك العسل أسويه مرتين بالشهر بالدقيق لإنه فرك قوي فأحسه يرهل البشرة لكن أسبوع أحط عسل وأفركه بدقيق وأسبوع أحط عسل لحاله عادي ثم أغسله ولكن طريقة العسل بالدقيق جنااااااان خصوصا إذا عندك مناسبه تخلي شكل الميك أب يهبل جربوها بتدعون لي
6
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بروده
بروده
حلو روتينك
والوصفات حلوه وعجبني العسل والطحين بجربها بكره أن شاء الله
بس بسألك عن شي
عندك حبوب بوجهك .؟؟
والبيكنج بودر هو مثل الخميره ما ينفخ الانف ؟؟
وشكرا على مجهودك
بروده
بروده
اقصد ان الخميره تنفخ الأنف اذا حطيتها
والبيكنج بودر زيها ولا لا
الحلوه المزيونه💕
جزاك الله خير
بس من فين اجيب الطين الهندي؟؟؟ وايش الفايده منه؟
lora77
lora77
بروده .. أي كان عندي حبوب بسيطة ما اقول لك كبار بس في أطراف الوجه وفي الدقن بس أللحين أختفت تماما حتى الأثار خفت لإن ما عندي أثار الحمد لله بس فيه كم حبة في الفتره الأخيرة تركت أثر والحمد لله راحت ولا لاحظت ان البكنج بودر نفخ صراحه بس تقدرين تتركين الانف أذا أنتي خايفه
lora77
lora77
الحلوة المغرورة .. الطين الهندي ينشف الدهون والحبوب وينظف أصلا لما تحطيه تحسي بلسع بسيط ويخلي البشرة تتنفس وأخذته من محل ركن مكياجي في طيبه في الرياض اذا أنتي مو من أهل الرياض أطلبيه من الأنستا من حساب ركن مكياجي