EylÜlv❄.

EylÜlv❄. @eylulv

عضوة جديدة

بناااااااااتت الحقو لايفوتكم لقيت حل لأزمتكم

العناية بالبشرة

السلام عليكم .
بنات لقيت حل لمشكلة اكثر شيوعا ):
اللي هي(سواد منطقة الفخذين من الداخل من عند المنطقه الحساسه)ان شاء الله فهمتو
وانا اعاني منها وتعبت تعبت يبنات قلت خلاص مافي امل): منها وادور خلطات يالله ع مقاديرها مبالغين بزياده والتعليقات سلبيه وايجابيه بحسب نوعية البشره.
وجا اليوم اللي اشتريت فيه اللوز المر واللوز الحلو على اساس اضيفهم مع خلطاتي للجسم وماكنت ادري انهم يبيضو مناطق الحساسه بالسرعه هذي

وبعدين كل ماتحمم انظف المنطقه هي بيضا بس اضايق لما اشوف السواد اللي ب فخذي من جوا
واسبابه لبس البناطيل السودا والعودي يعني اللي لونها ينزل فالمويا تسبب تصبغ فالجسم وكمان الملابس الداخليه التحتيه ابد لاتشترو لون اسود لان هذا اكبر اسباب السواد_ماعليه كثرت قرقره
وانا كل ماتحمم اسوي تقشيرللجسمي واركز عالمناطق اللي تحتاج بياض.سكر وزيت زيتون وقطرتين ليمون .وبعد الخلطه ادهن جسمي بزيت اللوز وماذكر اي واحد فيهم لان علبهم نفس بعض والله يبنات لاحظت فرق كبير التقشير استخدمه من اول بس احس نتيجته متاخره .وارطب المنطقه بزيت اللوز الور او الحلو وبعض الاحيان اكسل مره يادوب اتحمم وماسوي تقشير واذا خرجت من الحمام الله يكرمكم ادهن المنطقه بزيت اللوز امر او الحلو برضو العلب جمب بعض فلما اشوفهم اسحب واحد فيهم وادهن بنات وانا مادري ان حتى لو الزيت لحالو يجيب مفعول كذا حلو وماصرت اسوي تقشير الا ف الاسبوع مرتين يعني حتى لو دهنتو المنطقه هذي بالزيت يكفي لاني مجربه وبعدين طبطبو المنطقه بالمناديل ع اساس يشيل الزايد من الزيت وعشان مايبقع فالملابس بس اهم شي تكون نظيفه ومو مبلله وكمان دايم حاولو تخلوها جافه لان سبب البلل كمان يسبب سواد وفالمدارس حاولو تاخذو لكم شي يغطي لنص فخذكم لانو انا جسمي زي الكمثرى ف فخوذي يصيبها احتكاك ): ولاتنسون تدعون لي أحبكم
30
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Nadine Abdulaziz
Nadine Abdulaziz
شكرًا عطرح تجربتك
ويعطيكِ العافية
ركايز
ركايز
لاإله الاالله
يعطيك العافيه ماقصرتي يالغلا
قطراات الندى
قطراات الندى
الله يعطيك العافيه جزاك الله خير ماقصرتي