اي سؤال بخصوص الشعر في خدمتكن

العناية بالشعر

اخواتي الكريمات السلام عليكن ورحمة الله وبركاته.لفت نظري كثرة الاخطاء والمعلومات غير الصحيحة في العناية والاهتمام وتزيين الشعر .وبحكم عملي في مجال الشعر لفترة طويلة احببت ان افيدكن بخبرتي في هذا المجال وارد على اي استفسار بخصوص علاج وتلوين الشعر علني احصل بعض الاجر والثواب في هذا الشهر الكريم.لذلك اقول اي اخت تحب ان تستفسر عن لون صبغة او علاج او عناية لشعرها انا جاهزة باذن الله وسوف اعطيكن الجواب الصحيح والاكيد الذي سوف يرضيكن.اسال الله لي ولكم ان يرضى عنا ويوفقنا لطاعته.
429
106K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دلال الزهر
دلال الزهر
أولا في ميزان حسناتك يارب. .
ثانيا عايزة استفسر منك عن أفضل طريقة لإنبات فراغات الشعر القديمة. .بمعني ليها سنين طويلة وما فادتش فيها كل العلاجات حتي جربت جلسات الميزو سربي لعدة أشهر دون فائدة. .وطبعا جربت كافة الوصفات الطبيعية وبرضو مافيش فائدة . .
دلال الزهر
دلال الزهر
طبعا لو كان علاجها مستحيل رح نتقبل الأمر برضا. .ولله الأمر من قبل ومن بعد
جويريه بدر
جويريه بدر
وش فايده مغلي الثوم والبصل وينعجن به الحناء
صراحه ناس تسب وناس تمدح في الخلطه ما عرفنا وش الصدق بما انك لك خبره افيديني
وعندي استفسار بخصوص زيوت الشعز كيف اعرف اللى يناسبني يعني الشعور الكيرليه الخفيفه وش ينسابها من زيوت بعضهم يقولون على حسب الدم والبعض يقول على حسب نوعيه الشعر
🤔🤔
مسكة حب
مسكة حب
الله يسعد قلبك هل عندك خلفية عن تونيك السدر ر أكليل الجبل هل لازم نغسل الشعر بعد ما نحط منه؟
انا اتركه على شعري يومين و بعده اغسله هل طريقتي مممن تكسر الشعر و يتساقط؟
قمر😍
قمر😍
يعطيكي العافيه يارب

انا كنت صابغه شعر وسحب لونو عشان يزبط لون يلي بدي ايا وكتير صار ناشف وصرت احطلو زيوت وع الفاضي بضلو ناشف
استخدمت زيت اللملج وزيت دابر املا وزيت زيتون وزيت جوز الهند وع الفاضي بضلو ناشف
رحت جبت حنا وعجنتها صرت احنى لعلو يرجع شعري متل اول ومارجع وحنيتو كتير مارجع ضلو ناشف بدي اي اشي، يعالج نشفان الشعر
انا طبيعه شعري ناعم وما كان ناشف ابدا
وشاعري ما كان جرف طبيعتو عادي

احكيلي ايش هي الزيوت يلي بتعالج الشعر وبتخلي الشعر يطول
اسفه طولت عليكي انا. 😘😍