الكثيرااااااااااااء

المنزل والديكور

كثير من الخلطات تعتمد على الكثيراء
مثلا للشعر والقدمين وووووو
وانا في ورطه أخواتي :29:
ما أدري وش هي الكثيراء :30:
لا شكلا ولا أسمها بلهجتي :(:(
ياليت منكم تكتبوا لي اسم الكثيراء بكل اللهجات :28:
والا عندها صوره لها تعطيني بلييييييييز:27:

وجزاكن الله خير سلفا :32:
24
8K

هذا الموضوع مغلق.

fatenah
fatenah
حتي انا ما ادري وشي :30: :30: :30:
ريــآالسنين
ريــآالسنين
اول مرة أسمع به .......!!!!!!1

:32:
Sara.s
Sara.s
انا قرأت عن الكثيراء واستخدامها للشعر في قسم الجمال والاناقة بنات كتبوا عنها وكان أخرهم الاخت rnnoo و لهم جزيل الشكر لأني انا بصراحة استفدت كثير منهم وهذا عن تجربة شخصية
الكثيراء بتحصلينها عند أي عطار ولها شكل شرائح لونها فاتح (مائلة إلى البياض)
وطريقة استخدامها بتأخدين بعض القطع وتضعينها في الماء لمدة أربع ساعات (أو ممكن انك تطحنيها لتصبح مثل البودر وتأخدين مقدار ملعقة كبيرة او اكثر حسب حجم شعرك)
وبعد ان تترك في المياه تصبح مثل الجل وليس لها رائحة وبعدين تضعين معها مقدار من اي حمام كريم تستخدميه بصراحة انا بستخدم معها حمام كريم بوناويل وتخلطيهم جيدا
وبعد غسيل الشعر بالشامبو يوضع الخليط على الشعر وهو مبلل لمدة ساعة او ساعتين وتغطي الرأس بغطاء بلاستيك وبعد ذلك يشطف السعر بالماء جيدا
انا بستخدمها بهذه الطريقة وبصراحة كانت النتيجة اكثر من رائعة وتظهر من اول استخدام شعر ناعم لامع ومع الاستخدام تبدأ تثقل الشعر المهم هو المداومة عليها
على فكرة لو بتحبي ترجعي لموضوع الأخت rnnoo تجديه في قسم الجمال والاناقة الصفحة 9 بعنوان لشعر كثير ناعم جربي
زنبقة الوادي 0
fatenah و ريــآالسنين مشكورات على الرد حتى وأن كنتم ما تعرفون :confused:
ساره شكرا شكرا بوصفك هذا رحت للعطار ووصفت له مثل ما قلتي على طول ما صدق وعطاني وقال هذه للشعر وكثير ياخوذنها من عنده:)
المهم أختي هي شبه حبيبات ذهبيه فاتحه منها مجموعه مائله للبياض
أتمنى تكون هي يارب :10:
عموما راح أسوي مثل ما قلتي بس ياليت أختي ولا عليك كلافه تكتبين لي المقادير بالضبط :27:

وجزاكي الله الف خير وكل عام والجميع بخير :32:
atyaf
atyaf
عزيزتى فعلا الكثيراء راائعه للشعر ولقد وفت لكى الاخت سارة بالمطلوب
وانا سوف اضيف لكى صورة الكثيراااء
هذه هي الكثيراء