MARIGOLD

MARIGOLD @marigold

محررة ذهبية

المناطق الخشنة في الأقدام؟؟

العناية بالبشرة

السلام عليكم اخواتي
عندي استفسار بالنسبة للعناية بالأقدام
انا لاحظت ان في مناطق معينه في القدم لونها كثير غامق و اسمر بسبب لبس الأحذية الضيقة وكذلك الصلاة -يعني بسبب الأحتكاك بشكل عام
ومادري كيف ممكن اقشر هاالمنطقة لانها خشنه وسمراء بنفس الوقت!
فهل من مساعدة؟
شكرالكن
14
1K

هذا الموضوع مغلق.

MARIGOLD
MARIGOLD
تشكري يا حلوة على المساعدة
بس ممكن سؤال؟؟ زيت اللوز اشتريه من العطارة او اين؟؟ ومااسمة؟ يعني اسم الماركة قصدي
مشكورة حبيبتي ، الله يعطيش العافية
وانا بانتظار الأخوات يساعدنا في التخلص من الأسمرار الناتج من الأحذية
تحياتي للجميع:26:
بنت الحجاز 2001
بنت الحجاز 2001
اخواتي العزيزات
كل عام وانتم بخير

اخت MARIGOLD بالنسبه لخشونه القدمين ممكن تستخدمي الفازلين مع عصير ليمونه فهو ممتاز جدا لتنعيم المناطق الخشنه ويفضل بعد دهنه ارتداء جوارب سميكه للوصول لنتيجه افضل

اما بالنسبه للاسمرار الجلد والناتج عن الاحذيه والصنادل فانا ايضا اعاني من نفس المشكله واتمنى ان اجد لها حل لديكم

تحياتي للجميع
بنت الحجاز
MARIGOLD
MARIGOLD
تشكري حبيبتي ع التوضيح...ان شاء الله اشتريه من العطارة واجربه
تحياتي لكي :26: :26:
atyaf
atyaf
مساااء الخير لكل الاخوات
شوفى عزيزتى فعلا الفازلين رااائع للقدمين المتشققه وخذي فازلين للعنايه باعقاب القدمين فهو رااااااائع
اما بالنسبه للسواد فعليك عمل تنظيف للجلد لان هذا السواد عبارة عن تفاعل العرق بجلد الحذاء فينتج عنه هذا السواد ومع الاستمرار راح تلاحظي السواد يزداد فى منطقة القدم فعليكى بعمل تنظيف للقدمين باستمرار وراح ادلك على خلطة انشالله تفيدك

إمزجي مقدار متساوي من الجلسرين السائل مع نفس المقدار من عصير الليمون الطازج وقليلا من زيت الزيتون.

الطريقة:

تدلك المناطق السوداء بالمزيج جيدا في المساء ويبقى حتى الصباح لتمتصة البشرة جيدا وبعد ذلك يدلك جيدا بالماء والصابون . تطبق هذة الطريقة لمدة أسبوع يوميا ثم مرتين في الاسبوع ..
وانشالله تفيدك وترى هالخلطة بعد تفيد للسواد اللى ممكن يظهر بالرقبه او فى الكوع
انشالله اكون افدتك عزيزتى
ما عاد بدري
ما عاد بدري
يعطيك العافيه يالغاليه اطياف على الوصفه

بس حبيت اسئلك وش تقصدي بالجلسرين السائل و فين نلقاه عند العطار او في الصيدليه

مشكوره اختي ما قصرتي والله