أمونة المصونة

أمونة المصونة @amon_almson

عضوة شرف في عالم حواء

الرجاء الدخول

العناية بالبشرة

أنا جربت قناع اللوزلتبيض الوجه
تحضري قليل من اللوز وضعيه في ماء ساخن وبعد ذلك يبدأ يتقشر وعندما يذهب القشر كله تنشفيه وتطحنيه حتى يصبح بودره بعد ذلك ضعي بياض بيضه وملعقه صغيره ليمون وأخلطيهم جيدا (لاتستخدمي الخلاط ).
ضعيها على الوجة والعتق من 20-25 دقيقة.
استرخي في هذا الوقت.
اغسليها بماء دافىء.
جففي الوجة وضعي علية زيت اللوز.
كرري هذة العملية يوميا او كلما استطعتي..ولا تستعجلي النتائج بعد مرور 10 ايام ستلاحظين الفرق..

(كتبته السيده الوسطى جزاها الله خيرا)
لمعلومات أكثر
http://www.hawaaworld.com/vb/showthread.php?threadid=28340&referrerid=8185

وجربت أيضا القهوه للشعر تجنن
1 ملعقه كبيره قهوه
2 بياض بيضتين
قليل من الماء أو الزيت التي أنت تستخدميه
وتوضع على الشعر لمدة 3 ساعات
النتيجه :أصبح شعري نـــــــــاعم
وقالت صاحبة الموضع من ثاني أستخدام يصبح الشعر بني
إستخدميه مره بالأسبوع

(كتبتهMiss Casablanca جزاها الله خيرا)

لمعلومات أكثر
http://www.hawaaworld.com/vb/showthread.php?threadid=23918&referrerid=0

عندي سؤال الأقنعه هل تستطيع أن تستعمل للبنت التي تحت عمر 16 سنه؟؟
176
32K

هذا الموضوع مغلق.

أم هاجر2002
أم هاجر2002
عزيزاتى لا يخفى على الجميع كثرة الخلطات الخاصة للشعر والبشرة شىء للنعومة وشىء للتقصف وشىء للتطويل الحمد لله قسم الجمال والاناقة زاخر بعدد الخلطات المجربة من جميع الاخوات لذلك اتمنى منكم جميعا او بالاخص من جربت انواع الخلطات المختلفة لشتى الامور من بشرة وشعر ونجحت معها الخلطة ان تكتب لنا عن تجربتها وعن الفائدة اللى عادة عليها وان تذكر لنا جربت لأى شىء بالتحديد وذلك لتعم الفائدة على الجميع واكيد انا كمان بكتب تجربتى مع ذكر صاحبة الخلطة بس اشوف تفاعلكم ودمتم احبائى:27: :26: :24:
دقي اددي
دقي اددي
تسلمين أم هاجر.. أنا كان ودي من زمان نفتح هاموضوع موب بس مع الشعر .. مع أي شي جربته الأخوات هني و نفع معهن... و جزاكي الله كل الخير...

من ناحيتي أنا ... للشعر جربت خلطة للتنعيم و التطويل و الكثافة ومرررة نفعت معي... هي ذكرتها احدى الأخوات في المنتدى جزاها الله كل الخير... ملعقة كبيرة زيت زيتون+ملعقة عسل+ صفار بيضة(لأنه شعري جاف).. و مرة ظبطت معي..

للوجه و خلوها من الحبوب ... أيضا ذكرتها احدى الأخوات..
عصير نصف ليمونة و 2 ملعقة كبيرة ماء ورد (تزيدين ماء الورد على حسب حساسية وجهك و تقبله لليمون).. و بصراحة استفدت منها كثيييير..

مع اعتذاري لنسيان أسماء الأخوات اللي استفدت منهن..

والباقي جاي...

:27:
شوكولاته
شوكولاته
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
:::::::::::::::::::::::::::::::::
فعلا موضوع حلو : اما عني فانا استخدمت نفس الخلطه اللي استخدمتها دقدي للشعر ومرة حلوة.
:::::::::::::::::::::
كمان استخدمت خلطه للوجه وهي :(شوفان كويكر +حليب )للبثور السوداء بس والله مانا ذاكرة مين الأخت اللي كتبتها وجزاها الله الف خير.
.........................
ايضا استخدمت زيوت لتطويل الشعر وهذي واحده كاتبتها من زمان ايضا ماذكر اسمها جزاها الله الف خيروهي اسمها (زيوت الاثنى عشر) مجموعه من الزيوت تخلطينهم بكميات متساويه وتوضع على الشعر طول شعري ماشاء الله تبارك الله بس :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::بعد ماطول قصيته للرقبه لقافه
شسوي الله يعين وبس هذا اللي اذكر حاليا وسلامتكم.
:::::::::::::::::::::::::::::::::::
ذكرت كمان خلطة المايونيز للشعر رهيبه واالله .
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :32: :32: :32:
أم هاجر2002
أم هاجر2002
اهااا هذة هى الهمة

دقى

شوكولاته اشكركم لسرعة تفاعلكم

وفعلا خلطة الشعر اللى ذكرتموها رائعة وقللت كثير من التقصف فى شعر بنتى

اقصد خلطة العسل مع البيض وزيت الزيتون وانا للأسف نسيت اسم صاحبتها ياريت هى تذكرنا

الله يهديكى ياشكولاتة احنا نركض وراء الشعر الطويل وانتى تقصية

بس ما تعيديها الشعر الطويل نعمة وزينة :27: :27: :27:
najala2002
najala2002
مرحبا ام هاجر اشحالج انشالله بخير ام عن التجربه انا كتبت والبفصيل المومل راجعي (قصتي مع شعري من كان للرقبه حتى صار للركبه ) واتمنا اني افديج في الموضوع سلامي لك وللجميع
مع تحياتي لكم نجووووووووووووووله :) ادلع عمري