Renad:81

Renad:81 @renad81

محررة ذهبية

المولود الجديد .....ماذا يحتاج

الأمومة والطفل

أنا سويت بحث وما لقيت شيء بنفس هذا الموضوع بس لقيت قريب منه

بس أنا أبغى أعرف الأماكن والمحلات وأحسن المنتجات اللي يستخدمها الطفل

مثلاً الرضاعات وش أحسن نوع

الملابس وش أحسن نوع وأحسن محل يبيعها وهكذا

وأي شيء يحتاجه الطفل بعد الولادة ياليت تتكلمون عنه علشان الأمهات الجدد اللي زي حلاتي يعرفون الزين والشين

والله يعطيكم العافية:32:
16
3K

هذا الموضوع مغلق.

nightsun
nightsun
اهلا بك ريناد 81 بالنسبة للرضاعات احسن شيء جربته هي رضاعات شيكو اما بالنسبة للملابس الافضل للمولود القطنيات وما في محل بالتحديد طيب المهم نوعية اللبس يكون طيب ومريح للطفل وعموما المولود الجديد يحتاج بالاضافة الى الرضاعات والملابس الىالملابس الداخلية والكوافيل ومنشفة ولوازم الاستحمام من ليفة وصابون وغيره وطبعا لا تنسي شنطة مناسبة لحمل اغراض الطفل فيها عند الخروج .. واذا افتكرت شيء ثاني اقولك ان شاء الله
rawan2002
rawan2002
هلا ريناد0000
أحسن محلات لملابس الأطفال عندنا باليعودية0000 mother care و BHS
بالاضافة لمحلات شيكو
بس صراجة ما يعلى على اول محل مذر كير0000 وبالنسبة للرضاعات أي صيدلية تلاقسن فيها كل اللي تبين0000
وكله في الأخير يعتمد على ذوق الأم000
بالنسبلة للمقاسات انتبهي لاتاخذين الصغيرة مرة لأن الطفل يكبر عليها بسرعة0000
اولا :- تحتاجين بدل الشبك القطنية0000 وفانيلان داخلية اللي تنشبك من تحت00000 كم قطعة قطنية للف الطفل00000
واكملك باقي الأغراض في وقت ثاني0000
ومبروك مقدما المولود
ود2000
ود2000
اولا الحمدلله على عودت الموقع بصراحة انا اول مره اشارك في المنتدى بالرغم من تصفحي له دائما
الى الأخت السائلة أقول لك انا ام جديدة مثلك والنصيحة اللي اقدر اقدمها لك انك لاتشترين الا الاشياء الضرورية مره مثل ما ذكرو الاخوات وانتظري الهدايا اللي تجيك وبعدين حددي الاشياء الناقصة انا فكرت في هذا الشيئ لاني انتظر مولودي الاول .....
وبالسلامة ان شاء الله
البرنسيسة
البرنسيسة
انا بصراحة انصحك بمحلات مذركير لانها بصراحة روعة وانتي بس تروحي هناك راح تشوفي ايش يحتاج طفلك وتعرفينه على طول بس احب انصحك بان اول ملابس تشتريها وبالذات الداخلية ام شبك حتكون طبعا من 0-3 وهذي لا تكثرين منها لان الطفل حيكبر بسرعة ما تتخيلينها فقط اعملي حسابك انها حتخدمك لفترة شهر بالكثير الباقي خليه من 3-6 افضل..
اشتري عموما الملابس الشبك واغراض الحمام وفيه في مذركير شنطة فيها كل مستلزمات الحمام وكذلك راح تحتاجين مقص اظافر وفرشاة شعر خاصة بالمواليد وزيت جونسون لعمل مساجات الطفل ومناشف خاصة بالطفل وكوافل وطبعا سرير ومفرش للسرير وهذي راح تلقينها روعة في مذر كير و..
ايش كمان والله ماني متذكرة الا هذي الاشياء واذا عندك اي استفسار ياليت ماتترددين انا في الخدمة...
الله يخارجك ويقومك بالسلامة ويبارك لك في مولودك.
البرنسيسة
البرنسيسة
حبيبتي هذي صور لمفارش مذركير

وهذا للبنات مثلا:

وبالنسبة للرضاعة فانصحك بالرضاعة الطبيعية وممكن تعودين طفلك على الرضاعة العادية وتملايها بحليبك الطبيعي :

هذي اشياء عجبتني وراح تلقين اكثر في المحل طبعا بس حبيت اعطيك فكرة ويارب اكون قدرت افيدك