الأجودية

الأجودية @alagody

عضوة شرف عالم حواء

دعوة للإنضمام إلينا ( دورة : صممي بنفسك أحلى التواقيع و التصاميم و البطاقات )

التصاميم

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الأخوة و الأخوات الكرام

هذه دعوة للإنضمام إلينا في هذه الدورة التي تتعلمون من خلالها كيفية عمل توقيع أو بطاقة أو تصميم

و سنبدأ بتعلم التصاميم الثابتة ( الغير متحركة ) من خلال تعلمنا لبرنامج الفوتوشوب

يعني بشكل دقيق دورة لتعلم الفوتوشوب حتى نصل فيه إلى عتبة الاحتراف

لكن المهم في الموضوع هو متابعة الدروس و التطبيق أولاً بأول .. و سأكون لكم بإذن الله تعالى الأخت التي تحتوي أسئلتكم ، و تحاول أن تصل بكم إلى المستوى المأمول في هذا البرنامج ، وطبعاً أكيد مانستغني عن أخوانناو أخواتنااللذين لديهم خلفية عن هذا البرنامج ليكونون عوناً لي و لأخوانهن و أخواتهن في الإجابة على الأسئلة

فمن يريد التسجيل في الدورة فأهلاً و سهلاً

و سنبدأ بإذن الله تعالى أول دروسنا الأسبوع القادم إن شاء الله ... نرجو المتابعة و الإهتمام

ملاحظة بسيطة : تم تعديل نص الإعلان ليشمل الجميع ( الإخوة و الأخوات ) و نشكر من نبهنا لذلك
93
6K

هذا الموضوع مغلق.

بحور 217
بحور 217
أنا أول مسجلة ..

وأعانك الله علي لأنني تلميذة غشيمة ..

ومعلوماتي في الفوتو شوب قليلة جدا ..

متشوقة لبدء الدروس ..
,,,سندريلا,,,
,,,سندريلا,,,
أنا أبي أسجل معاكم لأني محتاجه لهذه الدروس,,,,,,,,,,

بس في أي يوم راح تبدأون ,,,,,,,,,,,,
ليالي الامارات
:32: وأنا وأنا أيضا يا الأجودية أرجوك اقبليني معكم بس انا شوي غشيمة يعني ما افهم بسرعة وأسلئلتي كثيرة يبغي لها واحد يتحملني وانا ايضا لي معرفة بسيطة بالفوتوشوب بس ناوية اصير خبيرة مثلكم .

باااااياااااات
لــــــوتــــــي
ماشاء الله عليك اختي الاجوديه

اتمنى لك التوفيق على حرصك الدائم

لرفع مستوى هذا القسم الرائع

والكل ماراح يقصر

وان شاء الله راح نتابع دروسك

وانا في الخدمة

بالتوفيق لك اختي الاجوديه

دمتي عملاقة

سلام
أبو يزيد
أبو يزيد
بسم الله الرحمن الرحيم

أختنا في الله (الأجوديه) جزاك الله خير الجزاء وجعله الله في ميزان حسناتك. وما تقومين به جهد مشكور مأجور إن شاء الله . ولكن هل الدوره خـــــــــــــــاصه ببنات حواء أم بجميع الأعضاء. أعني هل للرجال الحق الإشتراك والمشاركه في هذه الدوره أم لا؟؟ لأني أعتقد أن هناك بعض الأعضاء لديهم خبره.

هذا مجرد سؤال ؟؟؟ وشكرا على اهتمامك وحرصك على ماينفع المسلمات والمسلمين.

وفق الله الجميع لكل ما يحب ويرضى

أوكم في الله/ أبويزيد