خلطه للوجه روووعه مجربه تمتعي ببشره صافيه للعيد
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حبيت اشارككم بهذه الخلطة كلمه روووووووعه قليله عليها لسه معانا وقت للعيد ومناسبات الصيف
لكن شدوا الهمه يبغى لها استمرار
الخلطه هي ملعقه من الحليب المجفف وملعقه نشأ ذره والقليل من الماء الورد بحيث تكون متوسطه لاثقيله ولا خفيفه
افرديها ع وجهك ورقبتك خليها نص ساعه بتلاحظي انهاشدت وجهك ابدأ ي افركي بيدك برفق ثم غسليها سويها بالاسبوع ثلاث او اربع
وبتلاحظي النتيجه من اول تجربه ومع الاستمرار
حسيت باثار الحبوب أنها بدات تخف وكمان الخلطه ترطب الوجه
طبعا اسويها بالتزامن مع خلطه الزبادي والشوفان وهذه كمان روووووووعه بسويها بالاسبوع خمس مرات
وممكن تسوي حق الزبادي الصباح
وحق النشا بالليل وكمان قناع العسل لتغذيه البشره مرتين بالاسبوع
الحليب والشوفان والنشا لهم فوائد كبيره للبشره وما في احلى من منتجات الطبيعه
وكمان خلطه الرز المطحون مع الزبادي كمان روعه
طبعا مع الإكثار من شرب الماء والأكل الصحي والخضار والفواكه
المهم المداومه عهذه الخلطات عشان تحصلي ع النتيجه الي وصلت لها سووها وانتم تشتغلوا بالبيت


ودعواتكم والي تجربها تقولي رايها
هذا نشأ الذره استخدمي اي نوع

نقلت لكم فوائد الحليب والنشا الشوفان للبشره بأول وثاني رد اطلعوا ع فوائدهم
15-04-2018, 09:07 AM
 

5.00

عدد التقييمات: 2
5
100%
4
3
2
1
. فوائد الحليب للبشرة هذه أبرز فوائد الحليب للبشرة: (1) يكافح الحليب الشيخوخة المبكّرة ويعمل على إزالة التجاعيد والخطوط الدقيقة بالوجه، بالإضافة إلى حماية البشرة من أضرار الجذور الحرّة المتمثّلة بالشيخوخة المبكرة، ويعود الفضل إلى ذلك لاحتوائه على فيتامين د؛ الذي (2)5يحفّز إنتاج الكولاجين بالجلد اللازم لشدّ البشرة وجعلها أصغر سناً وأكثر توهّجاً. [٣] يوحّد لون البشرة ويفتّحها، فيعد الحليب مصدراً غنياً بفيتامين ب12 الذي يمتلك خصائص تفتيحية. [٣] يعالج الحليب جفاف البشرة، فهو يساعد على إزالة الجلد الميت ويرطبّه بكفاءةٍ عاليةٍ ويجعلها البشرة تبدو أكثر صحّةً، بسبب احتواءه على البيوتين، وفيتامين b6، وفيتامين أ. [٣] يقلل الحليب من الندوب والبقع الدّاكنة بالوجه، بالإضافة إلى التخفيف من ظهور حبّ الشباب. [٣] يحمي البشرة من أشعة الشمس الضارّة، ويعمل على التخلص من حروق الشّمس على الوجه، عن طريق وضع الحليب على الوجه مباشرةً، وذلك لاحتوائه على السيلينيوم اللازم لحماية البشرة وجعلها أكثر صلابةً وصحّةً. [٤][٣] يهدّئ التهيّج ويخفّف من الاحمرار الناجم عنه، كما أنه قادر على شفاء الجروح المختلفة عن طريق وضعه على المنطقة المصابة، ثم يترك حتى يجف. [٤] يسدّ مسام الوجه ويضيّقها، من خلال وضعه على الوجه، ثم يترك 15 دقيقة ويغسل بالماء.
منقووول
15-04-2018, 09:20 AM
 
فوائد النشا للوجه هذه أبرز فوائد النشا للوجه: التخلص من الزيوت الزائدة بالبشرة بامتصاصها وخصوصاً لأصحاب البشرة الدهنية، ويتم ذلك من خلال وضعه على الوجه مباشرة كبودرة المكياج.[١] تطهير الوجه وإزالة خلايا الجلد الميتة، من خلال خلط ملعقة كبيرة من الجلسرين مع ملعقة كبيرة من النشا، ووضعهما على البشرة.[١] علاج الطفح الجلدي، والحكة في البشرة ويهدئها؛ وذلك بفعل خصائصه المضادة للالتهابات.[١] التخلص من حروق الشمس وتهيّج البشرة، ويتم ذلك من خلال خلط النشا والماء جيداً، ووضع الخليط على المناطق المتأثرة وتترك لعدة دقائق، ثم تغسل المنطقة بلطفٍ بالماء الفاتر.[٢] استخدامه في بعض حيل المكياج، كوضعه على أحمر الشفاه اللامع حتى يصبح مطفيّاً، ويتم ذلك من خلال تربيت النشا على الشفاه باستخدام الإصبع إلى أن يتم امتصاصه.[٢] التخفيف من البقع الداكنة بالبشرة وتفتيحها بفعالية؛ وذلك بسبب احتواء النشا على فيتامين A الذي يساعد على ذلك.[٤] الحفاظ على بشرةٍ صحيةٍ من خلال التحفيز على تجديد الخلايا؛ وذلك بفعل المعادن الموجودة في النشا كالحديد والكالسيوم.[٤] التقليل من حب الشباب والبثور بالبشرة؛ وذلك بسبب احتواء النشا على الزنك الضروري لمحاربة حب الشباب. [٤] تعزيز صحة البشرة وترطيبها؛ ويعود الفضل إلى وجود فيتامين B1 و B2 بالنشا.[٤] تحسين بنية البشرة والتخفيف من التجاعيد؛ وذلك لاحتواء النشا على فيتامين C ومضادات الأكسدة التي تحارب الجذور الحرة الضارة بالبشرة.
منقوول
15-04-2018, 09:25 AM
 
فوائد الشوفان للبشره
إزالة خلايا الجلد الميّت، حيث إنّ استخدام قناع الشوفان بانتظام يُعالج البشرة الجافّة ويُخلّصها من خلايا الجلد الميّتة.[٢] علاج البشرة الحساسة من الالتهابات، بسبب وجود خصائصٍ مضادّة للالتهاب فيه، كما أنّه من المواد المناسبة لجميع أنواع البشرة.[٢] تنظيف الوجه من خلال استخدامه كغسولٍ، بسبب وجود مادة السابونين كما ذكرنا، التي تعمل على إزالة الأوساخ والشوائب العالقة في الوجه وتطّهره منها.[٢] ترطيب البشرة ومنحها النعومة والنّضارة.[٢] تقشير البشرة بطريقة طبيعيّة، إذ يحتوي على خصائصٍ للتّقشير، وهذا يُساعد في التخلّص من الرؤوس السوداء، ويجعل البشرة أكثر إشراقةً.[٢] علاج حب الشباب، والأكزيما ، والطّفح الجلدي الذي قد يُصيب بشرة الوجه.[٣] التخلّص من الأضرار النّاجمة عن استخدام المستحضرات التي تحتوي على موادٍ كيميائية، مثل المستحضرات التي تعمل على تبييض البشرة.[٣] التقليل من حجم المسامات الموجودة في الوجه.[٣] التخفيف من علامات شيخوخة البشرة.[٣] التقليل من تورّم البشرة واحمرارها، والتقليل من الندبات وآثارها على الوجه.[٣] إزالة الهالات السوداء تحت العينين.[٤] إزالة البقع الحمراء والبنيّة عن الوجه.[٤] تصغير حجم المسامات في الوجه، والتقليل من كميّة الدّهون التي قد تتجمع فيها.
15-04-2018, 09:30 AM
 
لااله الا الله
على كثر ماستخدمت خلطات ماقد جربت النشاء
جاري التطبيق بارك الله فيك يالغلا
15-04-2018, 11:37 AM
 


الساعة الآن 07:13 PM.