زيــت الزيتون والفلفل الرومــي🎀💟
السلام عليكم ورحمة الله




كيفكم ي جمييييييييلات عساكم بافضل حال يارب .




اليوم سويت فلفل رومي وزيت الزيتون عليهم وقلت راح ابدا معاكم


هووووووو انا جربته ونفع معي ونزلت لكم تجربتي بس راح ابدا مرة ثانية .
ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟


لان قصيت شعري ونا م احب القصير كثير 😢صح لايق علي بس الطوووووووويل غييييييييييييير جمال تبارك الله




بصراحة ي بنات م ابالغ


طوووووووووووول


نعووووووومة


كثااااااافةة متوسطةة


واللي قد جربته تقوووول لنا تجربتها !عشااان نستفيدددد






م استغني عن هالزيت لوووووو ايش 😂😂😂اللي تبي تبدا معي تسويه اليوووووووووم مدري كم التاريخ 😂😂بالضبط
14-04-2018, 05:34 PM
 

5.00

عدد التقييمات: 1
5
100%
4
3
2
1
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
ي حبوبتي انا سويته قبلك بيوم مع زيت الطبخ قبل استخدمته صدفه كان عندنا فلفل كثييير قلت خلني احطه مع زيوتي وشفت عليه ماشاءالله وبنت خالتي وصل لظهرها منه وبنت خالي زيت جوز الهند والفلفل الحار سبحان الله...ووووبس
15-04-2018, 02:48 AM
 
يصير يوم الإثنين اللي بعد الجاي يكون لنا10ايااام😃ربي يباركلنا
15-04-2018, 02:50 AM
 
اقتباس مشاركة  (حنيني للمااااضي)
يصير يوم الإثنين اللي بعد الجاي يكون لنا10ايااام😃ربي يباركلنا
ماشاءالله الله يكتب لكم شعور طويله ان شاءالله❤️❤️

مع انه اول مره اسمع عن الفلفل ف شعر!!
اول يقولون مايونيز و زبده ومدري ايش
15-04-2018, 03:59 AM
 
اقتباس مشاركة  (Shosh_2018)
ماشاءالله الله يكتب لكم شعور طويله ان شاءالله❤️❤️

مع انه اول مره اسمع عن الفلفل ف شعر!!
اول يقولون مايونيز و زبده ومدري ايش
)اللهم آمين) ي عسل
زبدة ومايونيز ممكن تنعيم بس زيت الفلفل اغلب اللي جربوه شافوا عليه مو المثل يقول عيش رجبا ترى عجبا هه الله يسعدك
15-04-2018, 04:09 AM
 


الساعة الآن 12:16 AM.