قبل شوي تسألني كم باقي على رمضان
السلام عليكم ورحمة الله
امس خدامتي قالت لي انه ابوها مات وتبكي وسوت مناحه ومسلسل
وقالت سفروني ع حسابكم ذهاب وعوده بس يومين بحضر دفن ابوي وارجع قلنا مامعنا فلوس خلي اهلك يرسلون لك فلوس وفجئه هجدت ورجعت تشتغل طبيعي وعادي
من اليوووم قبل شوي اللي حصل جت وقالت الحمدالله يامدام طلع ابوي مامات وهذا بالفيس بوك وحده ارسلت لي تكذب علي عشان تبين احولها فلوس
المهم لملمت الموضوع وقلت انا لف دوران مابي وانتي بكرا ممكن تجين تقولين بابا مات سفريني انا ماعندي واذا ماتبين تشتغلين روحي المكتب
طبعا قامت تقول اسف واسف وانا مااقصد لكن هذا اللي حصل وانا ابيكم واحب الشغل عندكم ومرتاحه معاكم بس قبل شوي تأكدت انه مو ابوي اللي مات وحبيت اخبرك
رجعت تشتغل طبيعي جتني قالت كم باقي ع رمضان وانتم في رمضان شغل كثير قلت لا شغل عادي زي كل يوم قالت طيب بتسافرون في رمضان قلت لا مادري ليش تسألين قالت بس كذا
سكرت الموضوع
انا عندي احساس انها ناويه تهرب وتتحجج في موت ابوها واضحه ولا ليش تلف وتدور ابي افهم مره بابا موت ثم تقول بابا عايش وطلع غلط ثم كم باقي على رمضان
زوجي قالي لو بتروحين البقاله او صيدليه او اسخف مشوار خذيها معاك لاتتركينها بالبيت الحالها وبنفس الوقت لاتقفلين عليها وتحسسينها انك شاكه فيها
طبعا انا ماحب اسلوب التحجير اذا بتهج بالي مايردها ا لكن قسم بالله مقهوره وكبدي قالبه من القهر
ذا العماله هم استغفرالله ولف ودوران وكل شوي لهم سالفه حسبي الله عليهم
13-05-2018, 04:07 PM
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
سفريها مو لازم شغاله اخدمي نفسك وزوجك وبيتك وشوله تدخلين غريبه تشرف على حالكم ..
13-05-2018, 04:15 PM
 
وع السلااام..
ارجعي لموضوعك اللي البارح
وشوفي ردّي علييك..
انت ينطبق عليك المثل
بغيتها طرب صاارت نشب😂😂


قلتلك
مافي شي بالقوه أبدا
اذا ماتبي تشتغل عندكم
وماودّهاا
خلاص سفريهاا
رجعيها لأهلهاا
بكره اذا هربت تراهاا ع كفالتكم
يعني أي يصير
انتم تتحملونهاا وتجي ع روسكم
خدامتك
واضح جدا ان احد
لاعبن فـ راسها وفار مخّهاا
وصعب جدا كل مارحتي مكاان اخذتيهااا
حشى ميدالية مفتاح
مو شغالة
ريحي نفسك وقلبك
من وجع القلب
واذا شفتيها زودتهاا وديها المكتب
يلاقون حلّ
معهاا
اعاانك الله
13-05-2018, 04:25 PM
 
انتي قولي لها اذا تبين اتنازل عنك او تبين تسافرين وشوفي وش ترد .. واذا عندك قدره زيديها رمضان 500 يصير يعني راتبها الفين قولي لها وشوفي تخافين احد حاشي راسها ان برمضان يعطون الشغالات فلوس كثير ومدري وش وسؤال انتي تخلينها تجتمع مع شغالات ثانيات ؟؟ ومعها جوال او لا ؟
13-05-2018, 04:40 PM
 
اقتباس مشاركة  (الحياة ستكون أفضل)
انتي قولي لها اذا تبين اتنازل عنك او تبين تسافرين وشوفي وش ترد .. واذا عندك قدره زيديها رمضان 500 يصير يعني راتبها الفين قولي لها وشوفي تخافين احد حاشي راسها ان برمضان يعطون الشغالات فلوس كثير ومدري وش وسؤال انتي تخلينها تجتمع مع شغالات ثانيات ؟؟ ومعها جوال او لا ؟
رد عقلاني
13-05-2018, 05:16 PM
 


الساعة الآن 02:36 PM.