هرمون الحمل متى يبين في الدم ؟ بعد كم يوم من العلاقة؟

الحمل والإنجاب

مرحبا بنات ودي اسألكم
انا باقي على دورتي الحين 4 أيام
وسويت تحليل بول ودم يوم كان باقي على دورتي 6 أيام وكانت العلاقة قبل 9 أيام من التحليل
بس طلع التحليل سلبي


وش رايكم لو أحلل ثاني هل ممكن يصير حمل ؟ والا خلاص أنسى الموضوع لأن يعني ذلك اذا ماظهر بالدم الحمل بعد 9 أيام من العلاقة نعتبر هذا ما فيه حمل طول الشهر بشرط انه ما يكون فيه علاقة طول الشهر الا في ذاك اليوم

قولوا تجاربكم نستفيد
7
318K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*ام الحلو*
*ام الحلو*
حسب كلام الدكتورة مايظهر الحمل بالتحليل قبل موعد الدورة
ربي يرزقك الذرية الصالحة عاجلا غير اجل
شبح المشاعر
شبح المشاعر
يعطيك ربي العافية عطيتيني أمل

طيب متى يبين هرمون الحمل في الدم بعد كم يوم من العلاقة ؟
شبح المشاعر
شبح المشاعر
ما هي الفترة الزمنية التي يمكنك فحص هرمون الحمل بها بدقة بعد الجماع

سواء كان الحمل عرضيا أو بعد تخطيط مشترك، يبقى السؤال الأهم هل أنت حامل الآن أم لا؟ وهل فحص الحمل المنزلي دقيق بالفعل
- فكري جيدا قبل عمل الفحص.
يقدم الدكتور كريج ريتشارد، أستاذ مساعد في دراسات biopharmaceutical في جامعة Shenandoah هذه النصائح لمساعدتك في اختيار الفحص المناسب.

- ما هي الفترة الزمنية التي يمكنك فحص هرمون الحمل بها بدقة بعد الجماع؟
يمكن أن تكون سرعة حدوث إخصاب البويضة حاسمة في دقة نتائج إختبار الحمل المنزلي. على إفتراض أن الإخصاب حدث فورا بعد الجماع ثم تبعه الزرع من خمسة إلى ستة أيام – فيمكن لفحص الحمل المنزلي أن يكتشف هرمون الحمل بغضون اليوم التاسع من الجماع.
على أية حال، يمكن أن يأخذ الإخصاب والزرع فترة أطول قليلا، ويمكن لفحص الحمل أن يستغرق 20 يوما بعد الجماع لإكتشاف هرمون الحمل. يقول ريتشاردز ، ” تباين كشف هرمون الحمل في فحوصات الحمل المنزلية يمكن أن يؤدي إلى نتائج سلبية إذا لم تعرف السيدة بأن هرمون الحمل يمكن أن يأخذ هذه المدة الطويلة للاكتشاف. فحص الحمل المنزلي يمكن أن يكتشف حوالي 90 بالمائة من حالات الحمل في وقت تأخر الدورة.”
- ما مدى دقة فحوصات الحمل؟
إذا كنت لا تعرفين ما تبحثين عنه في فحص الحمل المنزلي، فالبحث سوف يظهر أن بعض المنتجات تملك احتمالات دقة أكثر من غيرها.
يقول ريتشاردز بأن First Response Early Result أثبت دقة وثابتة أكثر في الدراسات المسيطر عليها. على أية حال، تأتي العديد من النتائج الخاطئة من سوء إستعمال الإختبارات البيتية. ويؤكد بأنه بالرغم من نوع المنتج، من الضروري عدم استعمال الفحص مبكرا، واتباعه بفحص دم في المستوصف أو المشفى.
- الرقمي والتقليدي.
يعد الفحص الرقمي الاحدث في التقنية بين إختبارات الحمل المنزلية. إلا إن السؤال الذي يطرح نفسه هو هل هذا الفحص دقيق مثل الفحص التقليدي الذي يستخدم مؤشر الخط. وفقا لريتشاردز، ” قد يكون هناك بعض الفوائد المحتملة لكن حاليا الفحص الرقمي ليس الأكثر دقة، أو الأسهل، أو الأرخص.”
تقول ميليسا مارتن، مديرة الانتاج لمنتج First Response بأنهم إختاروا تطوير المنتج استنادا الى رغبة المستهلكين. استعمال كلمات واضحة مثل، “نعم” و”لا” سهل على المستهلكة معرفة الإجابة. كما أنهم طوروا إختبار يكشف ما إذا كان الفحص يعمل بفعالية للحصول على نتائج أكثر دقة؛ على أية حال، هذه التطورات الجديدة لا تجعل الاختبارات أكثر دقة من الفحص التقليدي.
Reema2010
Reema2010
أنا الي اعرفه يبين بالدم بعد ٩ الي عشره ايام لكن الافضل ماتوترين نفسك لانه ياخر الحمل أنا صدقت بعد ماجربت كنت متاخره بالحمل ودايم اتوقع أني حامل الي الشهر الي قبل احمل ورحت المستشفي للعلاج وهالمره تحمست تنزل الدوره حتي اكمل الفحوصات وصارت المفاجأة أني حملت وتأخرت الدوره ٨ ايام ولا توقعت الحمل لأني متحمسه للعلاج سبحان الله 
شبح المشاعر
شبح المشاعر
الله يتمم لك ويوفقك