نجمةسدير

نجمةسدير @ngmsdyr

كبيرة محررات

ممكن مساعدة صينيه السمك

اطباق عالم حواء

اخواتى العزيزات الطباخات الماهرات :angry: مو مثلي انا اسوي صينيه سمك حليوة بس ودي بطريقة ممتازة لها ودي اسوي سمكه حرة ابي الطريقه بليز لان اختي عندها عزيمه ومن السناعه قلت لها بسوي صينيه سمك فابغا همتكم ترى العزيمه الاثنين يعني لا تتاخرون بالرد:26:
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نجمةسدير
نجمةسدير
يله يا طباخات وينكم؟
قلبي عالم حواء
هلا حبيبتي
طريقة صينية سمك سمك لذيذة جربتة من المنتدي..
تتبلي السمك من الليل بافلفل اسود+ليمون+خل+كمون+زيت زيتون+ملح+ثم تقطعي حلقات بصل+وقليل ثوم+فلفل رومي+بندورة+قليل كزبرة مفرومةتضعيها على السمك طبعا تضعي الأغراض على قصديروتدهني السمك بالبهارات من بره ومن الداخل ثم تضعيها في الثلاجة .واليوم الثاني تحطية في الفرن من الأسفل بعدين تفتحي القصدير وتفتحي النار من الأعلى وتحمري الوجة بعديت تقلبيها على الوجة الأخر يتحمر بعدين قدميها في صحن مزين باليمون الحلقات والطماطم والفلفل..
وبالهناء والعافية..
اه اه تعبت......
اسوارة ذهب
اسوارة ذهب
عندي صينية سمك بالطحينية اذا بتحبي بكتبلك اياها .... بس السمك المستخدم هو الفيليه ...
om salih
om salih
هلا حبيبتي طريقة صينية سمك سمك لذيذة جربتة من المنتدي.. تتبلي السمك من الليل بافلفل اسود+ليمون+خل+كمون+زيت زيتون+ملح+ثم تقطعي حلقات بصل+وقليل ثوم+فلفل رومي+بندورة+قليل كزبرة مفرومةتضعيها على السمك طبعا تضعي الأغراض على قصديروتدهني السمك بالبهارات من بره ومن الداخل ثم تضعيها في الثلاجة .واليوم الثاني تحطية في الفرن من الأسفل بعدين تفتحي القصدير وتفتحي النار من الأعلى وتحمري الوجة بعديت تقلبيها على الوجة الأخر يتحمر بعدين قدميها في صحن مزين باليمون الحلقات والطماطم والفلفل.. وبالهناء والعافية.. اه اه تعبت......
هلا حبيبتي طريقة صينية سمك سمك لذيذة جربتة من المنتدي.. تتبلي السمك من الليل بافلفل...
شكلها لذيذ يمي يمي
نجمةسدير
نجمةسدير
يعطيك العافيه قلبي عالم حواء على تفاعلك وشكلها لذيذة يصلح احط فوقها صوص صلصة حارة ؟ اختي ام صالح شكرا لك