دعوة لكل تاجرات عالم حواء

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيباتي تاجرات عالم حواء....
وراح اقول ماشاء الله تبارك الله علشان ما تقولون اعطونا عين
اليوم دعوة لكم لمساعدة الكثيرات ممن يردن دخول مجال البيع والشراء عبر الانترنت يعني كيف لازم تكون البداية وكيف اختار البضائع وكيف احسب السعر وشركات التوصيل وكل شيء تقريبا ..
هذي راح تكون مساعدة منك لوجه الله لكل وحدة جالسة في البيت وتنتظر الفرج يمكن تتشجع وتدخل المجال وتدعي لك طووول عمرها .
بصراحة انا حابة ادخل ومو كذا وبس وودي استأجر محل في مول واخصصه لبيع الملابس النسائية فالي تعرف ايش الاجراءات اللي لازم اسويها وكم راس المال اللي ممكن ابدأ فيه سواء للعمل عبر الانترنت او فتح محل تساعدني وراح ادعي لها .
واللي تحب تشاركني ما عندي مانع.
يالله يا اخواتي لازم نساعد بعض ولاتخافوا ماراح نسحب منكم البساط بإذن الله
انتظر ردودكم......
12
928

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

·!¦[· منى ·]¦!·
·!¦[· منى ·]¦!·
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله

بارك الله فيك ورزقك من حيث لاتحتسبين
ان شاء الله الاخوات مايقصرون:)
habibatoh
habibatoh
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته حياك الله بارك الله فيك ورزقك من حيث لاتحتسبين ان شاء الله الاخوات مايقصرون:)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته حياك الله بارك الله فيك ورزقك من حيث لاتحتسبين ان شاء...
استغفر الله
X_N_X
X_N_X
السلام عليكم اختي
اول شي الله يوفقك ويرزقك ويفتحها عليك منواسع فضله باذن الله
ثاني شي اذا تبين تبدين تجاره تراها سهله ومافيها صعوبات الي تتخيلينها بالعكس كل المطلوب منك همتك والصبر
وعشان تبدين اول شي لازم يكون عندك بضاعه تعرضينها ولازم تتأكدين اول ان البضاعه تقدرين تجيبينها باسعار جمله مناسبه عشان تقدرين اتطلعين ربح جيد لك
ولابد ان تكون بضاعه مرغوبه ومطلوبه وحاولي قدر المستطاع تبعدين عن الاشياء المكرره بالرغم من صعوبة هالشي
وبالنسبه للبيع والشراء
اذا عندك احد يوص يكون استلام وتسليم
او اتفقي مع احد المحلات في مكان عام ويكون امين وتحطين الاغراض عندهم وتصير نفس الشي استلام وتسليم
وذا خارج مدينتك
عن طريق تحويل المبلغ لحسابك بالبنك وانصحك يكون لك حساب بالراجحي لان ماشالله اغلب الزبونات حساباتهم بالراجحي
والشحن عن طريق شركة الما اكسبرس بحدود 25 ريال ياخذونها من بيتك ويوصلونها للمستلم فبيته
او الزاجل بحدود 10 ريال تودينهم لمحلهم والاستلام ايضا من محلهم
طبعا كل الشركتين يتم التوصيل بحدود 24 ساعه باذن الله
وطبعا اختي قبببببببببل كل هذا
لازم تحافظين على نقطتين وهم الاهم
الاولى اخلاص النيه
الثانيه : لازمي الاستغفار والصدقات عشان يفتحها ربي بوجهك باذن الله
وبالنسبه للمحل في المولات طبعا يبغاله اجار المحل وحسب الموقع وتتراوح الاسعار من 18 الف الى 150 الف بالسنه
وطبعا بس يبغالها رخصه من البلديه اذا تعرضينه باسمك
واذا تبغين اسم تجاري لابد سجل تجاري
ولاتنسي العامل وايجاره
طبعا انصحك ابدي تجاره بالنت كوني خبره بالتجاره قبل لاتفتحي محل عشان تعرفين طريقة التعامل وتعرفين الاشياء المرغوبه
ممممممممممممممممممممممم وبس
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هذى الي عندي ومن وجهة نظري واتمنى اذا اخطيت يعدلون لي الخوات ويوجهونا
وموفقه ان شالله اختي واي استفسار ثاني لايردك الا كيبوردك والخوات الي فيهم الخير ماشالله كثير بهالمنتدى الطيب
آنين الغربه
آنين الغربه
السلام عليكم
الله يوفقك ويسهل امرك.
فعلا مثل ماقالت الاخت X_N_X

ابدئي من النت اولا ثم فكري في محل, بس الملابس النسائيه احس ربطه لانها موديلات متجدده, وصيف وشتاء.....الخ , لكن الاواني , والشناط, الاكسسوارات , قمصان نوم وملابس داخليه, واحذيه اكرمكم الله ...الخ , مافيها صيف وشتاء.
ولنجاح العمل التقرب الى الله والتوكل عليه والصدقه والاستغفار, ومراقبة الله فلا تعرضي ما يغضب الله.
واسفة على الاطاله.
*ّّّ~رابــية~*
*ّّّ~رابــية~*
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته حياك الله بارك الله فيك ورزقك من حيث لاتحتسبين ان شاء الله الاخوات مايقصرون:)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته حياك الله بارك الله فيك ورزقك من حيث لاتحتسبين ان شاء...
مشكورة حبيبتي على المرور والملائكة تقول لك ولك مثلها