بنت وبس

بنت وبس @bnt_obs

كبيرة محررات

عسولات فديتكم من تعرف طريقة الساقو ؟

اطباق عالم حواء

هلا حبيباتي خاااااااااااطري اتعلم طريقة الساقو من تعرف تضبطه واذا بالصور بعد ياااااليت عشان اضبطه من اول مرة ومااتفشل مع زوجي بليز طلبتكم اللي تعرف لاتبخل علي بالطريقة والله يجزاكم كل خير :)
4
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام عزيزان
ام عزيزان
بنت وبس
بنت وبس
مشكورة بعد قلبي ام عزيزان وماقصرتي وفرصة ابي اسالج عن الفطاير كيف اسويها بدون ماتطلع لها ريحة الخميرة ؟؟ انا يوم اسويها ريحة الخميرة تكون وايد قووية وش الحل"؟
ام عزيزان
ام عزيزان
مشكورة بعد قلبي ام عزيزان وماقصرتي وفرصة ابي اسالج عن الفطاير كيف اسويها بدون ماتطلع لها ريحة الخميرة ؟؟ انا يوم اسويها ريحة الخميرة تكون وايد قووية وش الحل"؟
مشكورة بعد قلبي ام عزيزان وماقصرتي وفرصة ابي اسالج عن الفطاير كيف اسويها بدون ماتطلع لها ريحة...
كم ملعقة خميره تحطين؟؟

وكم المده اللي تخلينها تخمر؟؟

انا لما اسوي الخميره ابدا ما تطلع ريحتها يعني تكون ريحتها معقوله وحلوه تفتح النفس :)

بس ممكن تحطي ملعقه صغيره خل ... جربي لان الخل يقضي على الروائح وانا دايم احطه في اطباق البيض لانه يقضي على ريحتها

موفقه عزيزتي وهالله هالله في الساقو هههههههههههههه
بنت وبس
بنت وبس
مشكورة بعد قلبي ام عزيزان انا سويت معجنات مرتين بحياتي خخخ وكلها بطريقة العشر دقايق وكله تطلع ريحة الخميرة قوية امممم هالمرة باجرب طريقتج وباحط خل والله يستررررر
والساقو خزنت طريقته بجهازي الين رمضان باسويه باول يوم والله يستر بعد والف شكر غناتي على ردج وسعة صدرج تقبلي تحياتي