الشـــــــــــــبت

اطباق عالم حواء

اخواتي

قبل كم يوم اشتريت كمية من الشبت واخاف يخيس قبل رمضان
احب اعرف اذا اقدر افرزنه او لا؟؟واذا اقدر افرزنه مايتغير طعمه او يذبل؟؟
وكيف طريقة حفظه بالفريزر؟؟
21
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

**ام محمد**
**ام محمد**
شوفي حبيتي انا ولا مرة فرزنتهه بس امي الله يحفظها تفرزنه والطريقه تقص الشبت منغير لا تغسله واتحطه في علب ابلاستيك على الفريز ووقت الاستخدام اطلع المقدار اللي تبيه وتغسله وخلاص انتهت الحكايه
ام بناني
ام بناني
شوفي حبيتي انا ولا مرة فرزنتهه بس امي الله يحفظها تفرزنه والطريقه تقص الشبت منغير لا تغسله واتحطه في علب ابلاستيك على الفريز ووقت الاستخدام اطلع المقدار اللي تبيه وتغسله وخلاص انتهت الحكايه
شوفي حبيتي انا ولا مرة فرزنتهه بس امي الله يحفظها تفرزنه والطريقه تقص الشبت منغير لا تغسله واتحطه...
طريقة تفريز الشبت :
1- يغسل الشبت جيدا
2- يترك الى ان ينشف تماما من الماء
3- يفرم بالسكين
4- يوضع في علب او اكياس ويوضع في الفريزر
5- عند الاستخدام يستخدم على طول دون غسل
زائرة
نفس طريقة ام محمد
وانتبهي تغسلينة لان الماء رح يغيرة مع التجميد الطعم والريحة
الحلوه المزيونه💕
شوفي حبيتي انا ولا مرة فرزنتهه بس امي الله يحفظها تفرزنه والطريقه تقص الشبت منغير لا تغسله واتحطه...
الله يعطيك العافيه يالغلا...
طيب ينفع احطه بأكياس والا لازم علب؟؟
الحلوه المزيونه💕
طريقة تفريز الشبت : 1- يغسل الشبت جيدا 2- يترك الى ان ينشف تماما من الماء 3- يفرم بالسكين 4- يوضع في علب او اكياس ويوضع في الفريزر 5- عند الاستخدام يستخدم على طول دون غسل
طريقة تفريز الشبت : 1- يغسل الشبت جيدا 2- يترك الى ان ينشف تماما من الماء 3- يفرم بالسكين...
جزاك الله الجنه
ومشكوره لمرورك