الي تعرف طريقة لف الكرشة مع المصران تكفون تكفون ضروري

اطباق عالم حواء

تكفون بابنات بكرة زي مانتو عارفين فية اضحية واموت واعرف طريقة لف الكرشة مع المصران الي تجي مع المندي وطريقة عملها مندي بس بالفرن الي تعرف اللة يوفقها لاتبخل علية لان زوجي قالي اسويها
12
27K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عباتي تاج راسي
شوفي ياعيوني الكرشه تكونين منظفتها زين وقطعيها مستطيلات بالحجم الي تبينه
المسران نفس الطريقه نظفيها بس لاتقطعينها
وعندك شحم مقطع على شكل اصابع
طبعا انا اسويها بدون شحم وسويها سلق بدون شوي بس الشوي يبي شحم
انتي حطي الكرشه وبعدين الشحمه ولفيها وربطيها بالمصران ابدي من تحت او فوق الي يريحك بس اطرف خليه طالع شوي عشان تربطينه بالطرف الثاني حطيه في صينيه ولفيه بقصدير ودخليها الفرن الين تستوي اتوقع تبي ساعه وبس بعدها ملحيها لا الملح في الاول ماراح يخليها تستوي
للامانه انا ماقد سويتها بشكل هذا وهذا اجتهاد من عندي وان شاء الله تزبط معك انا اسويها مسلوقه وبدون شحم
بحة صوت
بحة صوت
أنا أسويها نفس طريقة أختي *عباتي تاج راسي*بس ماأحط الشحم عشان زوجي مايحب الدهن بس الشحم يعطيهاطعم0وأطبخهاباالكاتم لحالهامع كمون ونصف ليمونه ثم أضيفهاالى اللحم عندالتحمير
عباتي تاج راسي
أنا أسويها نفس طريقة أختي *عباتي تاج راسي*بس ماأحط الشحم عشان زوجي مايحب الدهن بس الشحم يعطيهاطعم0وأطبخهاباالكاتم لحالهامع كمون ونصف ليمونه ثم أضيفهاالى اللحم عندالتحمير
أنا أسويها نفس طريقة أختي *عباتي تاج راسي*بس ماأحط الشحم عشان زوجي مايحب الدهن بس الشحم...
فكرة الكاتم زينه اسرع في الوقت
وبعدين انا مااحط شحم انا اسلقها سلق
بس الاخت طالبه معه شحم
قمر الديره
قمر الديره
أنا أسويها نفس طريقة أختي *عباتي تاج راسي*بس ماأحط الشحم عشان زوجي مايحب الدهن بس الشحم...
الطريقه مره سهله خذي الكرشه وعطعيها العرض اصبع اواكثر علاشان تصير عريضه عند الف
والطول 10 او 20 سم
والامعاء تكون طويله تمسكي الكرشه بعد التقطيع من فوق وتاخذي المعي 4سم تلفيه على الكرشه بعدين تلفي مره ثانيه عليه المعي علاشان ماينفك والاخير زي البدايه اوتربطيه وماانصحك تشويه مباشره الاول اسلقيه في قدر كاتم لمدة ساعه الى ربع او40دقيقه وبعدين اشويه وضعي الملح
وتقدرين كل مخلصتي لف كرشه لفي اي عدد تبغي طعمها خيال
ماقدرة اقرا الموضوع واطلع من غير مارد عليك:27:
صاحبة الاميرات
جزاك الله ألف خير