ليش الرز بقدر الضغط يحترق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اطباق عالم حواء

كل ماسويت رز مضغوط بقدر الضغط يحترق من تحت ومن فوق كانه مرق قولولي وش اسوي تراني مبتدئة بالطبخ وقدر الضغط اللي عندي سب الفرنسي وكبستي ماتواجه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟واللي عندها طريقة مضبوطة تفيدني؟
12
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حجابي عفافي
حجابي عفافي
اكيد تخلين النار عاليه قدر الضغط بعد ماتحطين الرز خلي المويه على قده ترتفع
شوي بس لانه مايحتاج مويه كثير وخليه على نار عاليه اذا صفر هدي النار مره
حتى ينضج وترى القدور من قدر لقدر تختلف ان شاء الله تنجح معك جربي
HOT CHOCOLATE
HOT CHOCOLATE
أكيد النار قويه اذا لفت الصفاره انقلي القدر على العين الصغيره لمدة ربع ساعه وبالنسبه للماء تكون على قد الرز يعني ما تكون اعلى منه
ام اسمهان
ام اسمهان
الظاهر انك تكثرين المويه وتعلين النار عشان كذا ينحرق من تحت وه لسا مالحق ينشف ويسوي
قدر الظغط سريع ومايحتاج مويه كثير انا دايم عشان اتجنب ان الرز مايكون ناظج انقعه بمويه حاره وعلى ماجهز الكشنه واقلب اللحمه وتتسبك احط مويه قليله حقت نظج الحمه او الدجاج(الداجاج بسرعه يستوي مايحتاج مويه كثير ) بعدين اصفي الرز احطه على اللحم واذا احتاج ازيد مويته المهم انها تكون يادووب تغطي الارز وغطيه زين وارفعي النار بس شوي ثم وطي عليه الين النص ..عشر دقايق وطفي عنه وشوفي
ولاتنسين بالاخير تطلعين الدجاج او اللحمه وتدهنينها بمعجون طمطم او كتشاب او خليها ساده وحمريها بالفرن ...ان شالل تظبط معاك ذكرتيني اول ماتزوجت ياما هببت بس ماعليك مع استمرار راح تحبكينها ونتي مغمضه ياقمر وربي يوفقك
اي سوال لاتستحين انا باخدمه

جربي البرياني للاخت وجنات ماشالله يجنن وراح يواجه باذن الله
وملف عزيزه لكبسات مليان طرق عديده ومره ماشالله محبوكه ومتنوعه وجيده
عباتي تاج راسي
اكيد تخلين النار عاليه قدر الضغط بعد ماتحطين الرز خلي المويه على قده ترتفع شوي بس لانه مايحتاج مويه كثير وخليه على نار عاليه اذا صفر هدي النار مره حتى ينضج وترى القدور من قدر لقدر تختلف ان شاء الله تنجح معك جربي
اكيد تخلين النار عاليه قدر الضغط بعد ماتحطين الرز خلي المويه على قده ترتفع شوي بس لانه مايحتاج...
شهيده121
شهيده121
انا مثلك يحترق مدري وش سالفته وقللت المويه طلع حب عجزت اعرف له ياليت البنات يفيدونا اكثر
ياحلو الالمنيوم تمام الكبسه به شكلي ابرجع له