أم_حبيبة

أم_حبيبة @am_hbyb_7

محررة برونزية

اين اختي وحببتي ام ناصر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اطباق عالم حواء

السلام عليكم
سامحوني مشرفات قسم الطبخ ان الموضوع ده مش مكانه بس انا بجد بسال عن اختي وحبيبتي ام ناصر
اين هي ؟؟؟؟؟؟؟؟
حبيت اسال هنا لانها مشرفه في هذا القسم
جاوبوني وبعدين انقلوه
سامحوني :44:
17
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بتول القدس
بتول القدس
فعلا كلنا مفتقدينها المبدعة و حبيبتنا و اختنا ام ناصر

ان شاء الله يكون غيابها خير

و نتطمن عليها

و مشكورة اختي ام حبيبة على المبادرة الطيبة
أم سارة 2
أم سارة 2
فعلا كلنا مفتقدينها المبدعة و حبيبتنا و اختنا ام ناصر ان شاء الله يكون غيابها خير و نتطمن عليها و مشكورة اختي ام حبيبة على المبادرة الطيبة
فعلا كلنا مفتقدينها المبدعة و حبيبتنا و اختنا ام ناصر ان شاء الله يكون غيابها خير و نتطمن...
وينك يا أم ناصر 64 وحشتينا جداً ، الله يجزاك الخير كله على كل ما قدمتي لنا من وصفات رائعة ، جعلها الله في ميزان حسناتكِ إن شاء الله تعالى ، والله يحفظك إنتي وكل عائلتكِ وين ما تكوني آمين يا رب العالمين ، وإن شاء الله ما تطولي الغيبة علينا ، وتكون أمورك ميسرة بإذن الله تعالى .
زينب سلامة
زينب سلامة
ياريت اللي يعرف عنها اخبار يقولنا
بنت نوره والنعم
والله لها وحشه وقمت اوسوس اخاف صارلهاشي الله يستر في ظل الأوضاع الراهنه بفلسطين وحصار غزه لكن ارجع واقول تفائلوا بالخير تجدوه
راحتي جنتي
راحتي جنتي
وينك يا أم ناصر 64 وحشتينا جداً ، الله يجزاك الخير كله على كل ما قدمتي لنا من وصفات رائعة ، جعلها الله في ميزان حسناتكِ إن شاء الله تعالى ، والله يحفظك إنتي وكل عائلتكِ وين ما تكوني آمين يا رب العالمين ، وإن شاء الله ما تطولي الغيبة علينا ، وتكون أمورك ميسرة بإذن الله تعالى .
وينك يا أم ناصر 64 وحشتينا جداً ، الله يجزاك الخير كله على كل ما قدمتي لنا من وصفات رائعة ، جعلها...
الله خير حافظ وهو ارحم الراحمين