نصائح صغيرة من اجل بيتزا مثالية

اطباق عالم حواء

هل تعتقدون ان البيتزا شيء سهل

هي فن ايضا مثل أي نوع من انواع الطعام ^.~

ربما تقولون البيتزا سهلة -.- لا تحتاج نصائح >>> ايش هذا حتى البيتزا ما سلمت منها U.u
لكن يوجد طرق لجعلها افضل والذ بأشياء بسيطة^^"

1

هل تسبح البيتزا خاصتك في بحر من المياه o.O هذا بسبب سائل الطماطم^^ عند تقطيع الطماطم ازيلي البذور ومعها سيذهب السائل^^ اما اذا كنتم تفضلون كمية جبن زائدة مما يؤدي لحمام زيت على وجه البيتزا، جففي السطح بعد النضج وهي ساخنة بقطعة ورق امتصاص^^

2

الجبنة لا تذوب في نهاية طهي البيتزا o.o السبب هو : برودة الجبنة لدرجة التجمد وقت استخدامها

عدة نصائح حول جبنة الموزاريلا: القوالب افضل كثيرا من الأكياس المبشورة الجاهزة، لأن اطراف الجاهزة تكون جافة لتعرضها للهواء اما القوالب تبشريها من فورك فلا تتعرض للجفاف فتذوب بشكل افضل، اما اذا كنتم تفضلون الأكياس لأنها اسرع فأقول لكم ان بشر الجبن متعة حقيقية بالعكس^^ >>> متعة عندك مو عندنا

3

في حال استخدام الأكياس الجاهزة: اذا كانت في غرفة الفريزر اخرجيها قبل بداية العمل بنصف ساعة، لكن اذا كانت الحرارة في الصيف راح تخليها حليب مو جبن O.o خليها ربع ساعة بس والربع الباقي في الثلاجة XD

4

اطفالي لا يأكلون الزيتون o.O : لا بأس^^ اقسمي حشوة البيتزا للنصف^^ واضيفي المكونات التي لا يرغب فيها بعض افراد الأسرة للنصف الآخر، ثم قسمي البيتزا عن طريق توزيع الحشوة في اماكن متفرقة عن بعضها وبذلك يأكل كل شخص من الجهة التي يفضلها^^" >>> معلومة معروفة يا لوري

5

ارغب في بيتزا خرافية لكن لا يوجد وقت: اخبار سيئة الإيطاليون فقط من يستطيعون صنع بيتزا حقيقية XD لكن هناك اشياء سهلة تجعل من البيتزا الذ بطرق لا تحتاج للكثر من المال والجهد:

استخدمي الكاتشب بدلا عن الصلصة للقاعدة:

استخدام صلصة الطماطم يحتاج لمعادة النكهة من جديد لأن الصلصة لا تحتوي على ملح او نكهات، لذلك الكاتشب افضل >>> اعتقد المعظم يستخدمها
عند وضع الكاتشب اضيفي نصف ملعقة صغيرة من الشطة السائلة لنكهة الذ^^"

تحب اضافة اللحم ولكن..:

البيتزا باللحم قد لا تكون مرغوبة للكثيرين خاصة الأطفال، او الخوف من نكهة الدسم المزعجة، لكن تستطيع التمتع بنكهة اللحم دون اعتراض احد ومن دون طعم الدسم ايضا^^" الحل:

السلامي: اللحم الدائري الخاص بالبيتزا، لكن في كثير من الأحيان لا يكون متواجدا >>>> مرات تلف كل السوق ولا تجده Xd
لذلك اضيف المرتديلا اذا تواجدت في المطخ^^"، بعد وضع الصلصة، غطي القاعدة بقطع المرتديلا وسترين كيف تصبح النكهة @.@

البيتزا لا تحتاج للتوابل:

نكهة البيتزا الحقيقية تكمن في مكوناتها^^ اضيفي للحشوة فقط الملح وقليل من زيت الزيتون

6

هل توجد اعشاب معينة؟

غالبا الطعام الإيطالي مميز بنكهة الأعشاب، والبيتزا ايضا، لكن لأنها لا تتوفر عادة في السوق بإمكانك استخدام الأوريجانو او الزعتر الجاف المعروف، وهو متوفر في اغلب الأسواق:
للبيتزا المتوسطة: رشي على الحشوة بمقدار ملعقة صغيرة، وبعد رش الجبن على البيتزا رشي مرة اخرى قبل ربع ساعة من النضوج على الوجه من اجل شكل جميل ^.~

منقول
24
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ريم الهيلا
ريم الهيلا
معلومات مفيييييييييييدة اختي عباية

جزاك الله خير
دوسريه كول
دوسريه كول
مشكوووووووره والله يجزاك الخير كله يالغلا
فنون نجد
فنون نجد
الله يعطيييييك العافيه
وصلتي لنا معلومات مفييييده