امل كثير

امل كثير @aml_kthyr

محررة برونزية

السلام عليكم
انا مصممة ازياء أطفال وخياطة كيف استفيد من
أعمالي اذا كنت جالسة بالبيت وعلاقتي بالناس محدودة جدا
انصحوني الله يحفضكم من كل سوء
22
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

امل كثير
امل كثير
السلام عليكم
انا مصممة ازياء أطفال وخياطة كيف استفيد من أعمال اذا كنت جالسة بالبيت وعلاقتي بالناس محدودة جدا
انصحوني الله يحفضكم من كل سوء :confused:
اميرة الفرح
اميرة الفرح
السلام عليكم انا مصممة ازياء أطفال وخياطة كيف استفيد من أعمال اذا كنت جالسة بالبيت وعلاقتي بالناس محدودة جدا انصحوني الله يحفضكم من كل سوء :confused:
السلام عليكم انا مصممة ازياء أطفال وخياطة كيف استفيد من أعمال اذا كنت جالسة بالبيت وعلاقتي...
خيطي عينات واعرضيها في المنتدى وانا اول زبونه
انت حياتي
انت حياتي
السلام عليكم انا مصممة ازياء أطفال وخياطة كيف استفيد من أعمال اذا كنت جالسة بالبيت وعلاقتي بالناس محدودة جدا انصحوني الله يحفضكم من كل سوء :confused:
السلام عليكم انا مصممة ازياء أطفال وخياطة كيف استفيد من أعمال اذا كنت جالسة بالبيت وعلاقتي...
سوي اعلانات بالمنتدى والمبوبه وشوفي المشاغل النسائيه اذا يقدرون يعرضون تصاميمك موفقه
الـــــــمتسامحه
ابي وصممي وخيطي واعرظيهن علينا ونحاول نساعدك ونسوق لك
جسر الوفاء
جسر الوفاء
حياك الله عندنا في
بازار (( معرض ليالي المراءة ))
والمقام في الهوليدي ان ((الرياض))
اعرض بضلعتك وسوي لك كروت وزعيها علشان
لي مو محتاجة الحين اذا احتاجه تلاقي رقمك