diamond00

diamond00 @diamond00

عضوة جديدة

عندك مشكله في تبذير راتبك مانتي عارفه فين تروح فلوسك...عندي الحل لوجه الله

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

اخلاء مسؤلية عالم حواء

السلام عليكم
اخواتي العزيزات حابه اقدم لكم بصوره مختصره المقصود من استشاره ماليه
وهي اني اعمل دراسه تفصيليه مجدوله للي تحب عن دخلها او مصروفها وطريقة الصرف والاقتصاد والاستثمار من الالف الى الياء لان اغلب الناس هذا اذا ماكان الجميع بعد اسبوع من اخذ الراتب يسالو نفسهم فين راح الراتب ...صح ولا لا
فهذي الدراسه راح تحددلكم فين تصرفوا كل ريال وكمان راح باذن الله يتبقى ليكم من الراتب جزء للتوفير وبعونه لو كان عندكم ديون راح ****لله تتخلصوا منها
وزي ماكتبت هي مجانا يعني مراح ااخذ منها شي الا الدعاء لي بالتوفيق والرضا وهذا كل اللي ابغاه
و****لله تستفيدوا مني يارب وعلى العموم الا مراح تستفيد اهم شي انها مراح تنضر
الا حابه تستفسر اكثر ومهتمه تعرف تسال وانا راح اكون موجوده باذن الله وارد على اي استفسار
والا حابه انها تبدا معايه تراسلني على الخاص وانا اقولها على المطلوب
دعواتــــــــــكم

202
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

** أخيراً **
** أخيراً **
جزاك الله خير على هالخدمه المجانيه .. والله الحين صار كل شي بفلوس!!!!!!!!!!!
وانا اول وحده حابه انك تساعديني فين تروح فلوسي!!! استلم الراتب يوم 25 ما يجي يوم ثلاثين( يعني بعد 5أيام ) الا وما معي ولا ريال!! ياليت تقولين لي وش المعلومات الي تبغيها مني علشان ارسلها لك!! والله يعطيك العافيه..
diamond00
diamond00
حياك الله ... المهم عزيزتي انا ما ابغى منك الا الدعاء زي ماقلت وبعون الله تستفيدي مني
اولا لازم تكوني جاده وتحاولي قدر الامكان انك تلتزمي يالجدول
ثانيه ابغى اعرف :انت موظفه حكومي ولا خاص - متزوجه وعندك عيال ولا لا -ايش هي مسؤولياتك الماديه -طبعا كم راتبك- ايش حابه تسوي في المستقبل يعني ايش هي طموحاتك يكون عندك بيت تستثمري تشتري شقه او تسافري زي كذا يعني - عندك قروض سلفيات -تعملي شوبينج كثير -واي معلومات ثانيه راح تفيد
المهم ياريت ترسلي كل المعلومات هذي على الخاص وانا بعون الله في اقرب فرصه ارسلك
تقبلي تحياتي
** أخيراً **
** أخيراً **
اختي ارسلت لك على الخاص.. بس نسيت اقولك اني اطمح لبيت ملك لاننا ساكنين ببيت اجار!!
diamond00
diamond00
خلاص عزيزتي ...اخذت كل المعلومات وباذن الله راح اعمل جهدي في اني اعملك الجدول المناسب بس راح تتنازلي عن اشياء في البدايه اذا حبيتي يصير كل شي زي ماتبغي ومراح اكذب عليك وضعك شوي صعب لكن ****لله راح اقدم ولو جزء بسيط من المساعده
تحياتي
دوسريه كول
دوسريه كول
الله يعطيك العافيه ويعينك على فعل الخيرات