مطوعه

مطوعه @mtoaah

محررة فضية

!! ماهي قصة أول طبخه لكـِ !!

اطباق عالم حواء

][
:(

!! زينة ... مالحة ... حالية ... محترقة !!

متى كانت أول زيارة لك ع المطبخ يعني كم كان عمرك ؟

إش كانت الطبخة وكيف كانت ردود الاهل

!! شجعوك والا فشلوك !!
:icon28: :09:

يلا طلعوالفضايح

:mad:

هههههههه

أتمنى تفاعلكن مع الموضوع
45
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مطوعه
مطوعه
عن نفسي كانت اول طبخه لي

في رمضان
وشكل الجوع طاقني
المهم قررت اسوي كبة بالبطاطس
<< مشكلتي في الحياة طموحاتي اكبر مني
خخخخخخخخخخخخخخخخ
المهم واقلب بها الطبخة يمين يسار أذن المغرب يبون الكبة
أذن العشاء وراحوا يصلون التراويح المهم انا حامت كبدي
العجينة واجدة وامي تقول كلما صغرتيهم احلى
في الأخير سويت لهم الحبة كبار وقليتهم وحطيتهم في الصحن
من غير صف ولا شي
يا حليل ابوي ياكل ويعصر ليمون ( لعل وعسى) موب مفشلني
وبس خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
نك تار
نك تار
اول طبخه لى قبل 18 سنه وهى كيكت البرتقال اخذتها فى المدرسه فى ثانى متوسط وجيت وسوتها فى البيت العصر والله امى من الفرحه ارسلت لكل الجران بنتها الكبره تعرف تسوى شى
مطوعه
مطوعه
اول طبخه لى قبل 18 سنه وهى كيكت البرتقال اخذتها فى المدرسه فى ثانى متوسط وجيت وسوتها فى البيت العصر والله امى من الفرحه ارسلت لكل الجران بنتها الكبره تعرف تسوى شى
اول طبخه لى قبل 18 سنه وهى كيكت البرتقال اخذتها فى المدرسه فى ثانى متوسط وجيت وسوتها فى البيت...
نورتي صفحتي

شاكره هذه الاطلاله الكريمه
* أجودية *
* أجودية *
ههههههههههههههههههههههه <<< تضحك على رفالتها

الموضوع حلو مرررره .. شوفي انا من وانا بالمتوسط امووووت بعمل الحلويات ..

طبعا اكيد اول حلا زي كل البنات .. حلا القصدير اللي تعلمناه بالمدرسة ..

وضبط معي .. كنت الاربعاء اذا رحت لخوالي كل مره حلا شكل ..

واذا جيت ما جبت يزعلون علي ويقولون وووووين الحلا حتى عيال خالي الكبار كانو يسألوني وانا استحي :35:

بس الطبخة اللي ما انسااااها .. فطاير .. :cook:
من بعدها تبت اسوي فطاير .. حتى بعد ما تزوجت زوجي يقول سوي فطاير واصرررفه خخخخخخخ

السالفة وما فيها ان امي مشهورة بالفطاير الهشة اللذيييذة ما شاء الله .. جيت انا قلت لااازم اقلدها .. تسمع بـ ابن الوز عوااام :icon31: خخخخخخخخ

المهم واعجن ذيك العجييينه بسويها مفاجأة لأمي عشان تقول بنيتي السنعة .. اذكر امي تقول عشان تنفش العجينه شيليها واضربيها وارجعي شيليها مره ثانيه .. عشان يدخلها الهواء وتنفش ..

المهم واتربع لك ذيك التربيعة بالمطبخ وشغالتنا تضحك علي .. واجلس اشيل و اضررررب واشيل واضررررررررررب ..

واحس العجينه كل ما لها تكمش !!!!! :blink:

جت امي من صوت الضرررب هي والخدامة......... دخلت وصنمت عند باب المطبخ وفجأه ماااتت من الضحك ...

قالت يالرفلااا التفتي وراااك ..

يالله وش اشووووف .. كل الجدار اللي وراي قطع عجين لاصقه ... وانا اقووووووول وراها تكمش خخخخخخخخخ

عاد بدل ما اسوي فطاير صرت اشيل العجين من الجدار عقاب لرفالتي هههههههههههههههههههاي

يالله انتظر البقيه اضحك عليهم .. مو بس انتم تضحكون علي :icon33:
مطوعه
مطوعه
ههههههههههههههههههههههه &lt;&lt;&lt; تضحك على رفالتها الموضوع حلو مرررره .. شوفي انا من وانا بالمتوسط امووووت بعمل الحلويات .. طبعا اكيد اول حلا زي كل البنات .. حلا القصدير اللي تعلمناه بالمدرسة .. وضبط معي .. كنت الاربعاء اذا رحت لخوالي كل مره حلا شكل .. واذا جيت ما جبت يزعلون علي ويقولون وووووين الحلا حتى عيال خالي الكبار كانو يسألوني وانا استحي :35: بس الطبخة اللي ما انسااااها .. فطاير .. :cook: من بعدها تبت اسوي فطاير .. حتى بعد ما تزوجت زوجي يقول سوي فطاير واصرررفه خخخخخخخ السالفة وما فيها ان امي مشهورة بالفطاير الهشة اللذيييذة ما شاء الله .. جيت انا قلت لااازم اقلدها .. تسمع بـ ابن الوز عوااام :icon31: خخخخخخخخ المهم واعجن ذيك العجييينه بسويها مفاجأة لأمي عشان تقول بنيتي السنعة .. اذكر امي تقول عشان تنفش العجينه شيليها واضربيها وارجعي شيليها مره ثانيه .. عشان يدخلها الهواء وتنفش .. المهم واتربع لك ذيك التربيعة بالمطبخ وشغالتنا تضحك علي .. واجلس اشيل و اضررررب واشيل واضررررررررررب .. واحس العجينه كل ما لها تكمش !!!!! :blink: جت امي من صوت الضرررب هي والخدامة......... دخلت وصنمت عند باب المطبخ وفجأه ماااتت من الضحك ... قالت يالرفلااا التفتي وراااك .. يالله وش اشووووف .. كل الجدار اللي وراي قطع عجين لاصقه ... وانا اقووووووول وراها تكمش خخخخخخخخخ عاد بدل ما اسوي فطاير صرت اشيل العجين من الجدار عقاب لرفالتي هههههههههههههههههههاي يالله انتظر البقيه اضحك عليهم .. مو بس انتم تضحكون علي :icon33:
ههههههههههههههههههههههه &lt;&lt;&lt; تضحك على رفالتها الموضوع حلو مرررره .. شوفي انا من...
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله ميته من الضحك الله يوسع صدرك دنيا واخر

بس اعجبني ان العجينه تكمش

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
كككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككك