ااسرع حلى وبعد لذيذ ( حلى الزبادي)

الحلويات الشرقية والغربية

حيــــــــــاكم الله جميع

وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال واسال الله ان يجعلنا من المقبولين في هالشهر الفضيل

سويت امس حلى الزبادي هالحلى الاغلبيه جربوه وحبوه

لذيذ وسريع وش تبين اكثر

شوفو المقادير مع الطريقة

اول شي سلمكم الله تتطحنون بسكون وكالعاده مع زبدة وهذي بتكون اول طبقة

الطبقة الثانيه علبة زبادي 4 فناجيل حليب بودرة و فنجالين سكر نخلطهم بعدين نحطهم على طبقة البسكوت وعلى الفرن مجرد ما تتماسك الطبقة نطلعه يعني ما تاخذ خمس الى عشر دقايق بالكثير ( مو اكثر انتبهو تتحمر معكم الطبقة بس تتماسك طبعا الفرن يكون مشغل من تحت

واثناء ماهي بالفرن نسوي الطبقة الاخيره واهي تحطين كاس مويه مع بكيت كريم كراميل على النار وبعد ما تغلي تحطين ملعقتين شكولاته او اذا احد يحب نكهة النسكافيه ممكن يضيفه لكن العيال عندي يحبون الشكولا ونبرد هالخليط شوي بعدين نصبة على الطبقة بشويش انا صبيته للاسف وكان دافي مايل للحرارة لاني كنت مستعجله :time: بس صرت اصب بشويش بالملعقة والحمد لله ما حاس علي الا جزء بسيط ولا اثر

وبــــــــــــــــــــس حطيه بالثلاجه شوي لانه ما يحتاج كثير لان الكريم كراميل يجمد بسرعه والطبقة الثانيه اريدي متماسك من الفرن بس خليه عشان تمسك اكثر بعد بعدين قطعيه وبالعافيه وهذي صينيتي
:39:

ولو تلمحون في هالصور صحن بلاستك بس شوفو كيف سايحه الطبقة الثانيه بعض الشي يعني حلو تخلينه يطول شوي يكون ماسك اكثر

وهنا اقرب يم يم

: لا تنسونا من صالح دعاكم
:39:
46
43K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ماااارية
ماااارية
مجربته الصراحة لذيذ ويجلس بالثلاجة كم يوم
ماااارية
ماااارية
:26:
ملكه الثلج
ملكه الثلج
شكرا الله يعطيك العافيه
الصابره المحتسب
السلام عليكم