المربى القطع(الشقف)ينفع اخلطه بالخلاط عشان يصيرناعم

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
اخواتي سؤالي يتعلق بمربى الفروله القطع (الشقف)
ودي اخلطه بالخلاط عشان يكون ناعم واخاف يؤثر في قوامه ويصبح سائل..
الي عندها فكره تفيديني..
لاحُرمتم الأجر..
:39:
7
683

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ريمةالوردة
ريمةالوردة
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا انا حطيت مربي المشمش وصارت سائلة وحتى بعد ماحطيتها عل النار فترة طويلة ماصارت ثخينة وكبيتها ماكلناها لان شكلها صارمو شكل مربى واتصور لسة الفراولة الين من المشمش فنصيحتي لاتحطيها
toqtoq2000
toqtoq2000
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اختي استعملي مهراسة الفول والبطاطس
او ممكن قارورة بيبسي اللي تكون قزاز
اهرسي بيها الفراولة
تطلع لك ناعمة بس قوان ثقيل :)
راماتان
راماتان
السلام عليكم

ممكن تهرسي الفراوله ولكن:

بعد ما تضعيها مع السكر في طبقات متبادله .. اتركيها ساعه

ثم ارفعيها على نار هاديه حتى يذوب السكر

ثم انشلي الفراوله من المحلول السكري(الشربات - الشيره) اللي نتج عنها <<< في هذه المرحله ممكن تفرمي أو تهرسي الفراوله

واتركي الشربات على النار الهاديه حتى يعقد ويغلظ قوامه تماما حتى لا تصبح سائله ثم ضعي عليه عصير الليمون والفراوله المهروسه
واتركيها حتى تصل للقوام المطلوب

وبالتوفيق
بنت نوره والنعم
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا انا حطيت مربي المشمش وصارت سائلة وحتى بعد ماحطيتها عل النار فترة طويلة ماصارت ثخينة وكبيتها ماكلناها لان شكلها صارمو شكل مربى واتصور لسة الفراولة الين من المشمش فنصيحتي لاتحطيها
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا انا حطيت مربي المشمش وصارت سائلة وحتى بعد ماحطيتها عل...
الحمدلله نبهتيني بغيت اتهور واسويها..:(
بنت نوره والنعم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اختي استعملي مهراسة الفول والبطاطس او ممكن قارورة بيبسي اللي تكون قزاز اهرسي بيها الفراولة تطلع لك ناعمة بس قوان ثقيل :)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اختي استعملي مهراسة الفول والبطاطس او ممكن قارورة بيبسي اللي...
مشكوره حبيبتي مافكرت بهراسه البطاطس او الفول..بجرب خصوصاً ان المربى طازه مو معلب..وطعمه لذيذ
وهذي لك..
:26: