نظارات ماركة اصلية 100% من Dior و D&G + اكسسوار شعر من swarovski +ساعات أصلية ماركة

ساحة المستعمل و المزاد

السلام عليكم

كل عام وانتم بخير وصحة وسلامة .. ولو انها جاية متأخرة شوي

اخباركم بنوتات؟!! ان شاء الله بخير

مثل ماهو واضح من العنوان حبيت اعرضلكم مافي جعبة ادراجي لعلها تنال على اعجابكم

يلله بسم الله ..

(1)

تم البيع

سن قلاسيز من ماركة كريستيان ديور

صراااااااحة هالنظارة احبها مووووووت لانها تعطي الشكل مرررة كووووووول

وأغلب صور سفري وانا لابستها من كثر ماانا احبها

بس الصراحة تفشلت كأني ماعندي غيرها و فرحانه فيها فعشان كذا عرضتها

ومثل ماانتوا ملاحظين النجوم الصغيرة اللي على شكل مسامير مرة مماشية مع موضة هالسنة
الـSTARS ..

وهذي صورة نظارتي

موجود فيها منديل لمسح النظارة مكتوب عليه ديور

وفي كيسه جوا العلبة

A
حاجة مثل الحزام عشان يمسك النظارة لونه ابيض ومكتوب عليه ديور اكثر من مرة بكتابه بارزه لونها اسود على طول السلك وممسوك بقطعة حديد من النص مضروب عليه اسم ديور مرتين من اليمين واليسار

B
قطعة بلاستك للانف على حسب اللي يريحك الموجوده في النظارة او تستبدلينها بهالقطعه

طبعا هالكيسه مافتحتها ولا استخدمتها لاني ماحتجتها

وهنا شكل العلبة من برا (والنظارة اللي جنبها للمنظر فقط ههههههههههههه

شارية النظارة من المغربي في الرياض بصراحة ناسية كم

عارضه النظارة بـ 500 ريالز
169
18K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

درب على درب
درب على درب
(2)

تم البيع

سن قلاسيز من ماركة دولتشي غبانا

مثل ماهو واضح من الصورة الجهة اليمين حرف دي D والجهة اليسار حرف الجي G مرصعة بالستراس .. (الكرستالات) ولمعتها مررره حلوووه

طبعا معها علبتها ومكتوب عليها اسم الماركة ;)

وهذي صورة نظارتي

شاريتها من جنيف (سويسرا) ومااستخدمتها الا قلييييييل

وكان وقتها مامعي فرانك كل اللي عندي دولارات فدفعت حول الالفين ريال

وعارضتها بـ 950 ريالز
درب على درب
درب على درب
(2) تم البيع سن قلاسيز من ماركة دولتشي غبانا مثل ماهو واضح من الصورة الجهة اليمين حرف دي D والجهة اليسار حرف الجي G مرصعة بالستراس .. (الكرستالات) ولمعتها مررره حلوووه طبعا معها علبتها ومكتوب عليها اسم الماركة ;) وهذي صورة نظارتي http://www.focuschic.com/Photo%20gallery/Sunglasses-1/DG-131.jpg شاريتها من جنيف (سويسرا) ومااستخدمتها الا قلييييييل وكان وقتها مامعي فرانك كل اللي عندي دولارات فدفعت حول الالفين ريال وعارضتها بـ 950 ريالز
(2) تم البيع سن قلاسيز من ماركة دولتشي غبانا مثل ماهو واضح من الصورة الجهة اليمين حرف دي D...
(3)

تم البيع

اكسسوار من سوارفيسكي للشعر على شكل طوووق

طوله: 53 سم

كل من شافه علي يسالني من وين اشتريته خاصة اني اشتريته اول مانزل ولا يزال موجود في سوارفيسكي

يخلي لك طلة من اول ماتدخلين من الباب من لمعته خياااااااااااااااااااااال

حدث ولا حرج عن لمعة سوارفيسكي لمعة الألماس ;)

لدرجة ثنتين من صاحباتي ووحده من قريباتي شروا مثله ونفس اللون (بنظري انه احلى الالوان الموجوده)

وفيه ميزه .. شوفوا الصورة

شفتوا القطعة اللي في النص تكربينها (تدورينها) عشان تكون وسيعة واذا بغيتيها ماسكة بقوه على الشعر ترجعينها بنفس الطريقة مثل الصورة مريييييييحة جدا باللبس

ومن جوا مكتوب عليها سوارفسكي وعلى أطراف الطوق فيه قطع معدن مضروب اسم الماركة من اليمين واليسار

اللي عندي لونه مثل أول صورة ابيض مدري فضي وفيه القطعة اللي بالنص عشان توسعينها وتضوقينها

شريته من النمسا من مركزهم الأصلي بـ 100 يورو

وصورت عند هالأطخم :arb:

على فكرا عيونه كرستال :42:

بالنسبة لي استشور الشعر والبسه or اربط شعري ذيل فرس والبسه or ادخله في تسريحة زواج يطلع خققان

وميزته يناسب الجامعة والحفلة والزواج وكل شي

وهذي صورة اللي عندي

سمبل وكشخة بنفس الوقت

عارضته بـ 500 ريالز
درب على درب
درب على درب
(4)

ساعة فالنتينو

بس الاختلاف اللي عندي المينا اللي هو جوا الساعه اللي فيها عقارب الساعه لونها ابيض ومكتوب من فوق valentino

ومن الجهه اللي تتسكر فيها الساعه مكتوب valentino

بالنسبة لي اشوف الوان ساعتي احلىىى وارقىىى

ومعها علبتها خشبيه فخمممممه وثقييييلة ومن جوا شامواه

وأوراقها وضمانها

شاريتها من جنيف وراح يبين عندكم في كرت الضمان

وما لبستها الا 3 مرات بسسس

يعني استخدام نظييييييف

وهذي الصور تتكلم

تم بيع
صورة جماعيه ههههههههههههه

عارضه الساعه بـ 1800 ريالز
درب على درب
درب على درب
(4) ساعة فالنتينو بس الاختلاف اللي عندي المينا اللي هو جوا الساعه اللي فيها عقارب الساعه لونها ابيض ومكتوب من فوق valentino ومن الجهه اللي تتسكر فيها الساعه مكتوب valentino بالنسبة لي اشوف الوان ساعتي احلىىى وارقىىى ومعها علبتها خشبيه فخمممممه وثقييييلة ومن جوا شامواه وأوراقها وضمانها شاريتها من جنيف وراح يبين عندكم في كرت الضمان وما لبستها الا 3 مرات بسسس يعني استخدام نظييييييف وهذي الصور تتكلم تم بيع صورة جماعيه ههههههههههههه عارضه الساعه بـ 1800 ريالز
(4) ساعة فالنتينو بس الاختلاف اللي عندي المينا اللي هو جوا الساعه اللي فيها عقارب الساعه...
(5)

ساعة قيس Guess

مالقيت لها صورة في النت

هذي صورتها

وهذي من ورا

مثل ماهو واضح في الصوره

سيرها جلد نمر

والسير الظاهر انه شعر

حتى ملمسه غريييب

احسها مرررررررره تصلح للشتا

لبستها مرة وحده بسس

على فكره مالها علبه مدري وين حطيتها :09:

عارضة الساعة بـ 500 ريالز
درب على درب
درب على درب
(5) ساعة قيس Guess مالقيت لها صورة في النت هذي صورتها وهذي من ورا مثل ماهو واضح في الصوره سيرها جلد نمر والسير الظاهر انه شعر حتى ملمسه غريييب احسها مرررررررره تصلح للشتا لبستها مرة وحده بسس على فكره مالها علبه مدري وين حطيتها :09: عارضة الساعة بـ 500 ريالز
(5) ساعة قيس Guess مالقيت لها صورة في النت هذي صورتها وهذي من...
يابنات النظارات والاكسسوار والساعات والله والله والله انه اصلي 100% ما اغلى علي من الله شي

ومع ذلك اي وحده اشترت مني وحست انها تقليد ترجعلي اللي شرت وارجع فلوسها ويا دار مادخلك شر

اي تفاصيل اخرى او اي استفسار او اذا بتطلبون راسلوني على الخاص

وانا تحت امركم :)