مشكله في المطبخ

اطباق عالم حواء

خواتي الغاليات ابي كل واحده منكم تساعدني انا عندي مشكله انا ماعرف اطبخ الا مضغوط دجاج ومو حلو:o يالماء كثير وينهرس او قليل ويحترق هذا غداي يوميا اما العشاء ادام خضار مافي غيره :o هل في احد مثلي وكيف حل مشكلته متفشله من نفسي قبل كل شئ ابي منكم يالسنعات تعلموني اعطوني جدول امشي عليه غداء عشاء واشياء سهله ولكم دعوه في ظهر الغيب وشكرا
6
636

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام دودي العسل
ام دودي العسل
حبيبتي كلنا ما كنا نعرف
مو عيب الوحدة تتعلم
يعني لا تزعلي وتتفشلي
والله يسهلك يا عسل

عموما اذا على الوصفات بتلاقيها بباقي الاقسام

يعني مثلا الغداء بتلاقيه فقسم اطباق عزيوة الساخنه
والعشاء في قسم المقبلات
والحلى بقسم الحلى

اما انا عن نفسي

الاسبوع 7 ايام
يوم ؛ شوربة واي صنف مقلي ( كبه او سمبوسك )
ويومين في الاسبوع اي نوع من الرز ومعاه اي صنف ايدام
ويوم مكرونة باي طريقة
ويوم صينية
والخميس والجمعه تقدري تقولي راحتي والغداء خفيف والعشاء من برة
طبعا احيانا ( نهاية الشهر )
لزم ندخل المطبخ واطبخ اي شي يشتهيه ابو العيال

يمكن اكون افدتك
والله يسهلها لكي يا عسل
لمسة ذوق جنو بيه
انا مريت بنفس المعاناه بداية الزواج والحين الحمد لله بس انتي لاتيئسي وحاولي تشكلي في الطبخ يعني حتى لو رز سويه مره سليق ومره مضغوط ومره برياني وعندك كتابين في المكتبات مره حلوه كتاب مطبخ عالم حواء ونخبة الاطباق مره مقاديره مزبوطه وسهله والعشاء اذازوجك يحب الادمات شكلي مره باميه بالحمه ومره مشكل ومره مسقع ومره صينية خضار وحاولي تبدعين وصدقيني في النهايه راح تكوني طباخه والله يوفقك ويسعدك
shooq75
shooq75
كنت مثلك قبل سنة بالضبط واللحين ماشاء الله الكل يتحاكى بطبخي والسر انا ما راح ابخل عليك فيه يمكن تقولين لا ما اعتقد هذه السبب الحقيقي لكن الله على ما اقول شهيد ...

السر ياعزيزتي في أني قعدت قعده للمنتدى واللي فيه من طبخات وأحاول لما اختار طبخه اني اطبق الخطوات بالضبط لا ازيد ولا شي واذا كانت الطبخه غير مفهومه عندي أسأل صاحبة الموضوع وأطلب منها الأيضاح وماشاء الله على طبخات المحررات والمشرفات والنشيطات ماعمري سويت لهم طبخه ألا وتطلع مضبوطه ويمكن مره اوثنتين اللي فشل عني حلى او كيكة بس دايما يكون السبب اضافاتي اللي مالها معنى او بعض الأخطاء البسيطه مثل حرارة الفرن أو مدة الطبخ للحمه تختلف عن الدجاج وغيرها ..
غير هالشيئ يوميا كنت افتح خبرات وأفكار المطبخ للعضوات واطلع على تجارهم واحاول اتفادها والحمدلله مشى الحال الله يجازيهم كل خير جميع بأذن الله ...
ام علاء الرياض
حبيبتي كلنا ما كنا نعرف مو عيب الوحدة تتعلم يعني لا تزعلي وتتفشلي والله يسهلك يا عسل عموما اذا على الوصفات بتلاقيها بباقي الاقسام يعني مثلا الغداء بتلاقيه فقسم اطباق عزيوة الساخنه والعشاء في قسم المقبلات والحلى بقسم الحلى اما انا عن نفسي الاسبوع 7 ايام يوم ؛ شوربة واي صنف مقلي ( كبه او سمبوسك ) ويومين في الاسبوع اي نوع من الرز ومعاه اي صنف ايدام ويوم مكرونة باي طريقة ويوم صينية والخميس والجمعه تقدري تقولي راحتي والغداء خفيف والعشاء من برة طبعا احيانا ( نهاية الشهر ) لزم ندخل المطبخ واطبخ اي شي يشتهيه ابو العيال يمكن اكون افدتك والله يسهلها لكي يا عسل
حبيبتي كلنا ما كنا نعرف مو عيب الوحدة تتعلم يعني لا تزعلي وتتفشلي والله يسهلك يا عسل عموما اذا...
جزاك الله خير عزيزتي ماقصرتي ع المرور
ام علاء الرياض
انا مريت بنفس المعاناه بداية الزواج والحين الحمد لله بس انتي لاتيئسي وحاولي تشكلي في الطبخ يعني حتى لو رز سويه مره سليق ومره مضغوط ومره برياني وعندك كتابين في المكتبات مره حلوه كتاب مطبخ عالم حواء ونخبة الاطباق مره مقاديره مزبوطه وسهله والعشاء اذازوجك يحب الادمات شكلي مره باميه بالحمه ومره مشكل ومره مسقع ومره صينية خضار وحاولي تبدعين وصدقيني في النهايه راح تكوني طباخه والله يوفقك ويسعدك
انا مريت بنفس المعاناه بداية الزواج والحين الحمد لله بس انتي لاتيئسي وحاولي تشكلي في الطبخ يعني...
مشكوره حبيبتي ومادام رشحتي الكتب هذي راح اشتري كتاب مطبخ حواء وابتدي فيه وصدقوني رفعتوا روحي الله يوفقكم