بنت بنوته

بنت بنوته @bnt_bnoth

محررة فضية

قال صلى الله عليه وسلم ( من فرج عن مؤمن كربه من كرب الدنيافرج الله عنه كربه من كرب...

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيفكم أخواتي؟؟؟

يابنات في وحدة دايم تحزني لما اشوفهاواتمنى اساعدها ظروفهامرة صعبة اول عايشة بين 7 اولاد احس اهلها قاسين معاها حتى ملابس بالقوة تشتري اتوقع عددالملابس التي تلبسها قدامي حدود الاربعة من يوم عرفتها والله ماأبالغ لانه جدا أخوانها متشددين عليها في التلفون وماعندها جوال ويمين الله اني احزن عليها وانا عارفة انه مالي حق اوصف ظروفها او اتكلم عن حالها الا لاني ابغاكم تساعدوها وتحسون فيها الله يساعدكم انتوا ماتصدقون قد ايش تعاني البنت هاذي باين الهم والغم في وجها طوال وقتها ساكتة طفشانة في البيت تدرون اش امنيتها مسكينة وظيفة اش ماكان راتبها تقولي عشان تبغى تحس بالفلوس واانها عايشة زي الناس فالله يساعدكم الي عندها واسطة او وظيفة لاتبخل عليها هي من اهل الأحساء واهم شي مايكون فيها اختلاط عشان اهلها وتذكروا قوله صلى الله علي وسلم (من فرج عن مؤمن كربةمن كرب الدنيا فرج الله عليه كربة من كرب يوم القيامة .........)
23
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شمـ انثى ـوخ
شمـ انثى ـوخ
اسأل الله رب العرش العظيم ان يرزقها الرزق الحلال المبارك من حيث لا تحتسب
أم حمد222
أم حمد222
أختي انتي ما ذكرتي هي فقيره او اهلها هم اللي ما يبون يجيبون لها شئ
وهي وش تبي وظيفه يعني الراتب وطبيعة العمل اي عمل عادي اولا
ووش شهاداتها والله يكتب اللي فيه خير
قصيميه بجده
قصيميه بجده
بكرا تتزوج ويفرجه ربي عليها مابعد الضيق الا الفرج

والله يرزقها من واسع رزقه ويفتحلها ابواب الرزق من حيث لاتحتسب

ويفرجها عليها وعلى كل بنت محتاجه

ساعديها تفتح بوفيه بمدرسه او تمسك المقصف اذا مامعها شهاده اذا اخوانها متشددين ماراح يسمعون لها بعمل خارج

حدود المدارس ومجمعات البنات

وربي حسيت فيها لاننا كثير مرينا بهالمراحل من ضيق وكرب وحاجه وربك كريم يفرجها بالدعاء واللجوء والترجي له

خليها تتقرب من ربي اكثر واكثر وصدقيني بعد فتره بتجي تبشرك انها فرجت عليها

والله يجزاك خير اختي
فرح قلبي
فرح قلبي
الله يرزقها من واسع رزقه ويفتحلها ابواب الرزق من حيث لاتحتسب

ويفرجها عليها وعلى كل بنت محتاجه
مليت من الانتظار
الله يرزقها ويجزاك انتي خير ان شاءالله لو توظفت لك اجر في ذالك