تعالوا شوفوا وش صار وايا قدري لمن شريته

اطباق عالم حواء

قدر الضغط من السيف شريته وغليت فيه ماي مثل ماقالوا في التعليمات للتخلص من رائحة القدر الجديدة المهم يوم رجعت له لقيته اسووووووووووووووووووووووووووووووووود مثل الليل يخووووووووووف تقولون صبغ مو ماي يوم كبيت الماي القدر من الداخل صار اسود جدا وقمت غليت موية صحة مع الليمون وراح السواد بس طبعا اكيد مارجع اللون مثل ماشريته اول مرة لكن لونه الان معقول ابي اعرف ليش صار له كذا ... بصراحة حتى قدوري العاديات تسود من الماي بس مو للدرجة هذي وقدور الستيل يطلع طعم الطبخ فيها مو حلو مالعمل ؟؟

14
17K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

يارا8
يارا8
ياعيوني معروف كل القدور مهب بس قدر الضغط إذا غليتيه فقط بالماء صار اسود لا تخافين طبيعي عادي جدا

لكن انتي أخطيتي بعد ليش تغلينه ماله داعي ؟؟ علشان تروح الريحه كما يقولون

أصلك انتي دامه جديد افتحي عليه الماء الحااار واغسليه وكبيه وخلاص عادي

حنا عندنا قدور الضغط كذا او اي شيء جديد زمزمية قهوة او شاهي او قدور جديده فقط نغسله بالماء الحار ويكفي
$مصرقعه بالحيل$
اهلييييييييييييييين قلبي غسليه بصابونه وليفه ناعمه ابشري صابون يقولون اسمه ابو عنز اعتقد
وان شالله قدرك يلق لق
واما قدور الاستانلس ستيل بالعكس انا ما اطبخ الافيهم الاكل فيهم عادي والله بالعكس يجنن طبعا انا قدوري لها قاعده سميكه بالاسفل مو رقيقه

وبعدين ليه ماتستخدمين قدر الضغط تيفال كليبسو
انا والله ما استغني عنه ابدا ابدا لانه بجد شي خيال لاصافره ولا ازعاج وقاعدته متينه ع الاخر يعني مو زي السيف رقيقه والنار تعدمه انا لي تقريبا 7 سنوات استخدمه ماشكيت منه ابدا

وبالتوفيق ان شالله
ماابي احفظ
ماابي احفظ
بس انا خفت ان المادة هذي خطرة ........يعني انا ودي اعرف سبب علمي لهالسوووووواد :( على شان ارتاح
ماابي احفظ
ماابي احفظ
ياعيوني معروف كل القدور مهب بس قدر الضغط إذا غليتيه فقط بالماء صار اسود لا تخافين طبيعي عادي جدا لكن انتي أخطيتي بعد ليش تغلينه ماله داعي ؟؟ علشان تروح الريحه كما يقولون أصلك انتي دامه جديد افتحي عليه الماء الحااار واغسليه وكبيه وخلاص عادي حنا عندنا قدور الضغط كذا او اي شيء جديد زمزمية قهوة او شاهي او قدور جديده فقط نغسله بالماء الحار ويكفي
ياعيوني معروف كل القدور مهب بس قدر الضغط إذا غليتيه فقط بالماء صار اسود لا تخافين طبيعي عادي جدا ...
من زود فرحتي بهالجديد قلت لازم اطبق التعليمات << اول مرة تشتريه
ماابي احفظ
ماابي احفظ
اهلييييييييييييييين قلبي غسليه بصابونه وليفه ناعمه ابشري صابون يقولون اسمه ابو عنز اعتقد وان شالله قدرك يلق لق واما قدور الاستانلس ستيل بالعكس انا ما اطبخ الافيهم الاكل فيهم عادي والله بالعكس يجنن طبعا انا قدوري لها قاعده سميكه بالاسفل مو رقيقه وبعدين ليه ماتستخدمين قدر الضغط تيفال كليبسو انا والله ما استغني عنه ابدا ابدا لانه بجد شي خيال لاصافره ولا ازعاج وقاعدته متينه ع الاخر يعني مو زي السيف رقيقه والنار تعدمه انا لي تقريبا 7 سنوات استخدمه ماشكيت منه ابدا وبالتوفيق ان شالله
اهلييييييييييييييين قلبي غسليه بصابونه وليفه ناعمه ابشري صابون يقولون اسمه ابو عنز اعتقد وان...
والله ماراح السواد مع الفرك بهالصابون والكلوركس وريحته مدري كيف جاية نفس ريحة يدين القدر لما تحترق .. ماراح السواد الا لما غليته مع ليمون

وانا مثل ماقلت ابي اعرف سبب علمي لهالسوواد ؟؟ وقدرك كليسبو بكم شريته وهل هو الالماني؟؟؟