so girly

so girly @so_girly

عضوة فعالة

محل هدايا وتغليف... الله يسعدها اللي تساعدني

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم

الله يسعد صباح/ مساء حبيباتي بنات حواء.. وربي أحبكم في الله.. ربي لا يحرمني منكم :love:

في نيتي اسوي مشروع محل هدايا وتغليف هدايا وزهوز لو أمكن.. راس مالي مبدئياً 50 الف قابل للزيادة،
لكن المشكلة ما عندي أي خلفية أو فكرة،

يا ليت اللي عندها خبرة أو فكرة ولو بسيطة عن من وين ممكن ابدأ،، يعني أبغى خطة عمل لو مختصرة
ولو فيه موضوع أو موقع عن كيفية استخراج السجل التجاري؟؟ كم يكلف؟؟ كم ياخذمدة؟؟

أجارات المحلات قد ايش تكلف شمال أو شرق الرياض؟؟؟؟ قد ايش تكلف إذا كانت في مول؟؟؟
هل يكفيني كشك ؟؟ قد ايش اجارها؟؟؟

وبالنسبة للمشرف على المحل هل ممكن احصل من أبناء البلد<< أختكم من مؤيديين السعودة
وكم ممكن يكفيه راتب؟؟ ولو ما حصلت قد ايش تكلف الفيزة وكم رح يكون الراتب

وبالنسبة للبضاعة من وين ممكن احصلها؟؟ السويلم مثلاً؟؟؟
وبالنسبة للأدوات الفنية مثل آلة الحرق والحفر على المداليات والشغلات هذي من وين؟؟
يالله حقات التربية الفنية وينكم؟؟
إذا فيه بنات في الرياض ممكن يشتغلون معي في السوالف هذي وشغلات أنا مستعدة اشتغل معهم بالعمولة..
وبرضو شغلات التوزيعات حقت المواليد ولاأعراس والمناسبات إذا فيه أحد ممكن يوفري لي بالجملة وبأسعار حلوة انا مستعدة اشتري منها؟؟

امممممممممممممممممممم
وش بعد؟؟

اظن هذا كل اللي عندي

الله يرزقها ويوفقها من غير حساب اللي تساعدني
13
17K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هايـــــــدي
هايـــــــدي
صراحه المشروع فكرته حلوه

وماشاء الله لوتضيفي عليه تنسيق افراح وتكوني فريق نسائي كمان بيكون احلى

لاننا بحاجه لمثل هالمشاريع

ولوحابه يالغاليه اوفرلك توزيعات المواليد بسعر الجمله حاضرين باي وقت

دمتي بخير
فياااااااااافي
موفقه
so girly
so girly
مرحبا هايدي

فكرة تنسيق الأفراح حلوة بس تحتاج تفرغ، وانا عندي وظيفة ومسؤوليات ثانية، وما اعارض الفكرة لكن ودي ابدأ بداية صغيرة وقوية حتى اقدر اركز،،
يسلمو على الفزعة
ودي اسألك لو أعطيك افكار هل ممكن تنفذينها لي؟؟

وان شاء الله رح تكوني بالبال إذا بديت مشروعي ان شاء الله
ورح اعمل لك كتلوج،، آمري بعد :)

منورة الموضوع يالغلا
الـــحـ دبدوب ــب
هلاحبوبه

من خلال خبرتي

الهدايا يبيلها شخص دكوريشن يعني بنت او ريال بس يكون عارف بالهدايا

مواى شخص عادي مابينعفج

ثاني شئ اشوف كوشك كبدايه احسن لج

لان الفن صاير مهنة لامن مهنة له يعنى الهدايا والتوزيعات الكل يشتغل فيها والناس تبي الرخيص

بعيد عن النوعيات والشغل واللى اخر

ام عن البضاعه اذا حابه حنا عندنا مستودعات اترسلج محلج بالجملة
so girly
so girly
هلاحبوبه من خلال خبرتي الهدايا يبيلها شخص دكوريشن يعني بنت او ريال بس يكون عارف بالهدايا مواى شخص عادي مابينعفج ثاني شئ اشوف كوشك كبدايه احسن لج لان الفن صاير مهنة لامن مهنة له يعنى الهدايا والتوزيعات الكل يشتغل فيها والناس تبي الرخيص بعيد عن النوعيات والشغل واللى اخر ام عن البضاعه اذا حابه حنا عندنا مستودعات اترسلج محلج بالجملة
هلاحبوبه من خلال خبرتي الهدايا يبيلها شخص دكوريشن يعني بنت او ريال بس يكون عارف بالهدايا ...
حياك دبدوب الحب

اكيد يا حبي لك ابي اجيب شخص ديكوريشن،، كلية التربية قاعدة تخرج دفعات من قسم التربية الفنية شباب وبنات
والذوق عند الشباب مثل ما عند البنات

من ناحية الناس تبي الرخيص هذي انا ما شفتها :lol:
لأن الحين الناس كل مالهم يتكلفون، علشان كذا افكر اعمل لجميع الأذواق، سعني بأوفر من الرخيص
وبأوفر من الغالي،، بصراحة اشوف ناس تدفع ما تعد وهمهم يحصلون اللي يعجبهم وبالذات البنات..
مو قصة اني ابي استغلهم لكن بعد مثل ما هو من حقهم يتميزون، انا من حقي استفيد.. ولا لا يالغالية؟؟

مشكورة يا قلبي على العرض، يا ليت ترسلين لي قائمة بالأشياء اللي توفرونها على الخاص..

إذا عندك فكرة عن الكوشكات،، ممكن تقولين وين احصل بأجار مناسب؟؟

ألف شكر على المرور يالغلا