كتاب مسكر

كتاب مسكر @ktab_mskr

محررة ماسية

تعالو شوفوا شنو سويت لزوجى ,,,,لا يفوتكم ..

اطباق عالم حواء

مرحبا بنات والله اكتب لكم
وانا ميته قهررررررررررررررررررر

امانه امانه امانه

مااحد يطلع من موضوعى الا وكاتب لى اي شي ابغا استفيد تعبت وانا كل يوم طبخه ومانفع معى شي

السالفه ومافيها صار لى سنه وكم شهر متزوجه وليومكم هذا ماعمر ضبطت طبخه وحده مدرى ليه رغم انى طالبه اقتصاد منزلى وكنت عند اهلى اتفنن فالفطائر والحلويات وتزبط معى بس لما تزوجت انجبرت اطبخ ومو اى طبخ طبخات دسمه وخصوصا انى متغربه عن الوطن ,,,

ابي اطبخ ومايطلع ملح زايد او سكر ناقص او بهار باين طعمه او البصل محروق او الجبن مال البيتزا تحمر زياده بنات والله نفسي ادخل المطبخ واسمى وابدئ واطلع وانا رافعه راسى نفسي اقدم لزوجى اكله كامله والكامل الله

ابي حل ياطبخات ياماهرات والله اشوف مواضيعكم اروح اقلد مره مرتين ثلاث والله راحت المواد الغذائيه وخسرتها واغلب اكلى بالزباله وانتوا بالكرامه ,,

اخرتها امس سويت مكرونه وطلع الملح زايد ,,:44:

تدرون زوجى شيقول يقول يعطيك الف عافيه طبخه رائعه وانا ادرى انه بخاطره يقول وش هالمره الى مو سنعه ,,

بنات حطيت ورق غار حطيت كارى حطيت كمون حطيت صوص صويا حطيت ثوم وفلفل اسود واخضر حطيت بهارات امى حطيت ماجى اشكال والوان ,,,مانفع ولا شي يجينى الطبق ماله طعم وماسخ ولله الحمد ولا كانى حطتيت شي قلللت كثرت نفس المشكله ,,:mad:

فديتكم بنات ساعدونى احد كان مثلى وانحلت المشكله معه ..؟
بنات لما يقول جوعان والله اخاف وبطنى يعورنى وابدء اتراجف من التوتر

ساعات يجينى يقول اساعدك ,,,يحسسنى انه هو يبي يطبخ عشان يزبطه <<<<بس يطبخ زوجى يالله ماشاء الله تبارك الله جنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان

وانا بنت مااعرف .:09:
249
22K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فقدتك بس مانسيتك
يمكن نفس الجو >>>>>الان قد مره حصل لي كذا

الحين انتي بنفس المنطقه قبل ما تتزوجين
*نجـــود *
*نجـــود *
سلااااااااااااااااااااااام

ياعمري اتوقع انك تتلخبطين وترتبكين لما تطبخييييييين انتى سمي بالله وخليكي واثقه من نفسككككك

الله يوفقك
كتاب مسكر
كتاب مسكر
سلااااااااااااااااااااااام ياعمري اتوقع انك تتلخبطين وترتبكين لما تطبخييييييين انتى سمي بالله وخليكي واثقه من نفسككككك الله يوفقك
سلااااااااااااااااااااااام ياعمري اتوقع انك تتلخبطين وترتبكين لما تطبخييييييين انتى سمي بالله...
والله يانجود مابقيت مع نفسي بس مدري وين الحل؟؟؟؟:44::44:

يعطيك الف عافيه على مرورك ياقلبي
كتاب مسكر
كتاب مسكر
يمكن نفس الجو &gt;&gt;&gt;&gt;&gt;الان قد مره حصل لي كذا الحين انتي بنفس المنطقه قبل ما تتزوجين
يمكن نفس الجو &gt;&gt;&gt;&gt;&gt;الان قد مره حصل لي كذا الحين انتي بنفس المنطقه قبل ما...
حبيبتى فقدتك انا بامريكا واهلى بالسعوديه (الشرقيه)

عطرتى الموضوع

بنات ابي حلوووووووووووووووووول مابي مواساءه
عســـــولــة
عســـــولــة
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اووووص ياختي انا مااعرست ولا احب الطبخ احمدي ربك انتي تطبخين عند اهلك ولا انا ايش الدبره الله المستعان على....!!!

المهم اكشخي سوي اي شي اذا شافك بخق عليك وياكل الطبخه حتى لو انها مو زينه...خخخخخخخخخخخخخخخخخخ