طاح حظي

طاح حظي @tah_hthy

عضوة جديدة

اول مشروع في حياتي ... اريد مشورة اهل الرأي

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

انا خريجه جامعيه ( قسم تاريخ ) ارغب بفتح مدرسه رياض اطفال ... تتكون فقط من قسم للروضه وقسم لرياض اطفال
وافتح فصل للامهات الراغبات في تحفيظ القرآن الكريم .. وافكر افتح لهمن حظانه لاطفالهن الصغار او الرضع ... فما هي الإ جرآت اللازمه لذلك .. انا سمعت عن تصريح وغيره لكن اريد من تنور لي الطريق من البدايه ماذا افعل والى اين اتجه .. بارك الله في الجميع والله يوفقكن لما يحب ويرضى ..
21
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سمرا حنه
سمرا حنه
الله يوفقج ويسخر عباده الصالحين لج

حلو فكره التحفيظ الأمهات اذا بديتي تنفيذ الخطه عندي نصائح لج اذا انتي تتقبلين النصيحه بخصوص الامهات لتحفيظ القران لوجه الله عشان ترغيب في الحفظ

وام شي لاطفال سوي ركن لصلاه عشان تكسبين اجرهم الى يوم الدين

اسفه على الاطاله والكلام الغير مرتب هلوست مانمت من أمس
درياق
درياق
اول شي ياختي تروحين التعليم الاهلي للبنات طبعا فيه قسم نسائي وتسلين عن قسم التصاريح وتقدمين طلب ويعلمونك الشروط المطلوبه منها شهادته حسن سيره وسلوك من المحكمه وعمل دراسه جدول للمشروع هذي تسوينها عند مكتب خاص للمشاريع طبعا الشهاده ماتكون اقل من الثانوي ويكون عمرك فوق 24سنه واختيار مبني صالح للمشروع بمواصفات خاصه ويطلع مندوب من التعليم يكشف عليه واخر شي تختارين الاسم الخاص بالمشروع وموافقه من الاماره طبعا التعليم هم الي يرسلون اوراقك للاماره وراح يعطونك تصريحين واحد لرياض الطفال وواحد لتحفيظ بس انا انصحك بالبدايه ابدي برياض الاطفال اول لانه طلباته كثيره ولها مواصفات خاصه تطلبه منك موجه رياض الاطفال بعد ونسيت لاقولك لازم الدفاع المدني يعطيك شهاده بالسلامه المبني واي سوال انا حاضره
ليــندا$
ليــندا$
الله يوفقك
طاح حظي
طاح حظي
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
مشكوره .. وما قصرتي على ردك الطيب الله يطيب خاطرك .
طاح حظي
طاح حظي
الله يوفقج ويسخر عباده الصالحين لج حلو فكره التحفيظ الأمهات اذا بديتي تنفيذ الخطه عندي نصائح لج اذا انتي تتقبلين النصيحه بخصوص الامهات لتحفيظ القران لوجه الله عشان ترغيب في الحفظ وام شي لاطفال سوي ركن لصلاه عشان تكسبين اجرهم الى يوم الدين اسفه على الاطاله والكلام الغير مرتب هلوست مانمت من أمس
الله يوفقج ويسخر عباده الصالحين لج حلو فكره التحفيظ الأمهات اذا بديتي تنفيذ الخطه عندي نصائح...
مشكوره من الاعماق على كل حرف كتبتيه ... اما من ناحية تقبلي للنصيحه فأكيد اتقبلها وخاصه من من هم اهل الرأي والمشوره امثالك ... وما استغني عنك ولا عن نصايحك يارب ..واتمنى لك نومه هادئه واحلام سعيده ومشكوره مره اخرى .