AZAHRA

AZAHRA @azahra

محررة

تعرفون هالجهاز .....

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي انا حابة اسالكم عن جهاز هو صار له معاي من فترة طويلة وما عرفت استخدمه وقريباتي لسه ما وحده فيهم جربته وزوجي على طول يقول لي انا اشتريته لك وانت ما سويتيلنا بيه شيء وانا لما سجلت بالمنتدى وشفت تفاعل الاخوات مع بعض قلت خلاص ان شاء الله هذا هو الحل ومتاكدة انكم ما راح تقصرون اذا فهمتوا علي لان المشكلة الثانية اني تمنيت احط صورته لكن مااعرف حاولت كذا مرة وبتطلع لي مربعات فاضية راح احاول اوصفه لكم وياليت لو وحدة تعرفت عليه وقدرت تجيب صورته تكون مشكورة ويجزاها الله خير :3_3_103:
هذي ترى بس المقدمة كيف بالموضوع الله يكون بعونكم ...هههههه

الجهاز مكتوب عليه SUPER PIZZA PAN بس هما حاطينه على اساس يسوي مو بس البيتزا ...اللحم والخضار والفطائروالسمك وحاجات اخرى ما عرفت اترجمها
المهم هو شكله مدورنصف قطره 40 سم على شكل صحن كبير يشتغل بالكهرباء والاسلاك تكون تحت مغطية ما تشوفيها تشوفيه على هيئة جاط كبير وفيه مقبضين بلاستيك بالجوانب وغطاء من الوسط زجاج والباقي معدن وماخذ الكهرباء على جنب وفيه معدل درجة الحرارة يشتغل على خمس درجات المشكلة انه يشتغل مثل نظام المكواة يعني لما تشغليه شوي هيك ويطفى لحاله ولما يبرد يرجع يشتغل من جديد بالنسبة للحم شويته وما كانت عندي مشكلة بس بالنسبة للبيتزا ما عرفت اذا بتطفى النار وتبرد راح تخرب الخميرة واذا شغلتيها من الاول على الدرجة الخامسة اللي هي ما تطفى بتتحرق الطبخة والله جنني وقاهرني انه قاعد على الرف ما بسوي فيه الا اللحمة ويقولون كمان بيقلي البطاطس من دون زيت ما ادري
يا ليت اللي فهمت علي وتعرفت على الجهاز ما تبخل علينا بنصائحها وكيف استعملته
اسفة عل الرغي الكثير بس حبيت اوضح الفكرة بحكم انه ما فيه صورة
وشاكرة تفاعلكم مقدما
42
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

m-n-s
m-n-s
هذي صورته؟؟:27:
انا ما اعرفله بس حبيت اضيف صورته...
AZAHRA
AZAHRA
m-n-s m-n-s :
هذي صورته؟؟:27: انا ما اعرفله بس حبيت اضيف صورته...
هذي صورته؟؟:27: انا ما اعرفله بس حبيت اضيف صورته...
الله يجزاك خير
مشكورة...مشكورة ...مشكورة
هذي صورته بالضبط
AZAHRA
AZAHRA
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
مشكورة اختي على المرور الكريم لكن هل جربتيه بنفسك واذاجربتيه تكوني مشكورة اذا حكيتيلنا تجربتك معاه
قمرمر
قمرمر
هلا وغلا أختي
والله عندي مثله بس ماجربت فيه البيتزا والمعجنات
بس بصراحه حلو ومريح بالنسبه للشوي الدجاج والشيش طاووق والهمبرجر والسمك
أتمنى أكون أفدتك
~حنين~
~حنين~
في قسم التجارب والحلول المنزليه كانو مسوين عنه موضوع كبييييييييييييييييييييييييييييير

من لموضوع فهمت انه مو مره