ادخلي ساعديني وايك دعوة حلوة المجال مفتوح بلا حدود

اطباق عالم حواء

بسم الله الرحمن الرحيم
انا متزوجة منذ سنة بس حماتي كانت معايا وهياللي كانت تتطبخ ومريحاني خالص
وبالحق كانت ماهرة خالص
بس الحين هي رجعت سافرت تاني
واتا لوحدي وعندي ولد لسة صغير نونو
مش مخليني اقعد ع النت كتير عشان اشوف الاكلات الحلوة
وانا ما بعرفش اطبخ اي حاجة
يعني مليش في الطبخ خالص
وكتير من صحباتي بيقولوا انو معضم الاكلات اللي في النت خلطات مش مضبوطة خالص
وعشان كده انا مليش بعد الله غيركم
بدي اطلب منكم طلب
بس ارجوكم بدي كل وحدة تدخل تكتبلي اي طريقة حتى لو كانت سهلة خالص بالنسبة اليها بس بالله عليكم تكون مجربة لانو انا ما عندي وقت اجرب ابني ماخد كل وقتي وما عندي وقت ادور في النت ولا حتى في المنتدى
ارجوكم يا اخواتي انكم تساعدوني

اي طريق حلوة

حتى زوجي لا يطفش مني ويروح يسافر ورا امه ويسبي

انا قريت موضوع عن عجينة اسمهاعجينة العشر دقايق
ممكن حد بيعرفها يقلي عنها
وقولولي هي حلوة ولا كيف

نفسي اشوف عدد المشاهدات نفس عدد الردود

اكتبي اي طريقة ارجوكي

اكتبي اي طريقة ارجوكي
7
613

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم ريآآآن
أم ريآآآن
مين قالك ان الاطباق الي عالنت مو مظبوطه
أنا عن نفسي ماحب الكتب لانها بالكيالوا وانا مااعرف للمقادير هذي
أنا جربت طبختين من هناااااا وصراحة ماشالله طلعوا جوناااااااااان مره ومظبوطه كتيررررررر

هذي اول وحده وماتاخذ منك ربع ساعه اذا عندك كبه مثلجه جاهزه
كبة للبنيه>>>>هذا الرابط حقها>>>http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1470929

وهذي الثانيه وهي للقيمات>>http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1871690

وبعد يومين ****لله بجرب البيتزا والحلا أم علي

أتمنى أفدتك عزيزتي
ليمونة 27
ليمونة 27
انا هاذي عجينتي ماخذتها من فتره من النت والله مظبوطه انا اسوي منها اقماع وبيتزا وجميع انواع المعجنات واحلي حاجه انك اذا بغيتي تحشينها مايحتاج تفردينها بالنشابه بس خذي علي قطعه وافرديها على اصابعك واحشيها دجاج او تونه او لحم اوجبن والله الكل بيسالني عن معجناتتي نفسي اعرف انزل صور كان نزلت تشوفيها بس مااعرف للاسف المهم مقادير العجينه
4ملاعق حليب نيدو او اي حليب مجفف
ملعقه سكر
ملعقتين خميره
نص ملعقه بكنج بودر
ربع كوب زيت
شوية ملح
2كوب ماء
تخلطينهم مع بعض ثم اضيفي لهم اربع اكواب دقيق واعجنيهم جيدا يعني طولي وانت تعجنين حتى تظبط العجينه واتركيها نص ساعه تخمر بعدين احشيها وشكليها ولا تنسيني من دعواتك اولد بالسلامه
أم الفارس خالد
مين قالك ان الاطباق الي عالنت مو مظبوطه أنا عن نفسي ماحب الكتب لانها بالكيالوا وانا مااعرف للمقادير هذي أنا جربت طبختين من هناااااا وصراحة ماشالله طلعوا جوناااااااااان مره ومظبوطه كتيررررررر هذي اول وحده وماتاخذ منك ربع ساعه اذا عندك كبه مثلجه جاهزه كبة للبنيه>>>>هذا الرابط حقها>>>http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1470929 وهذي الثانيه وهي للقيمات>>http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1871690 وبعد يومين ****لله بجرب البيتزا والحلا أم علي أتمنى أفدتك عزيزتي
مين قالك ان الاطباق الي عالنت مو مظبوطه أنا عن نفسي ماحب الكتب لانها بالكيالوا وانا مااعرف...
الف شكر والله تسلمي الباين انهم سهلين ان شاء الله راح اجربهم

الدعوة

اللهم يارحمان يا رحيم ارزق أم ريآآآن كل ما تتمناه
واقر عينها بالنظر إلى الكعبة في حجة هي ومن تحب
اللهم امين
أم الفارس خالد
انا هاذي عجينتي ماخذتها من فتره من النت والله مظبوطه انا اسوي منها اقماع وبيتزا وجميع انواع المعجنات واحلي حاجه انك اذا بغيتي تحشينها مايحتاج تفردينها بالنشابه بس خذي علي قطعه وافرديها على اصابعك واحشيها دجاج او تونه او لحم اوجبن والله الكل بيسالني عن معجناتتي نفسي اعرف انزل صور كان نزلت تشوفيها بس مااعرف للاسف المهم مقادير العجينه 4ملاعق حليب نيدو او اي حليب مجفف ملعقه سكر ملعقتين خميره نص ملعقه بكنج بودر ربع كوب زيت شوية ملح 2كوب ماء تخلطينهم مع بعض ثم اضيفي لهم اربع اكواب دقيق واعجنيهم جيدا يعني طولي وانت تعجنين حتى تظبط العجينه واتركيها نص ساعه تخمر بعدين احشيها وشكليها ولا تنسيني من دعواتك اولد بالسلامه
انا هاذي عجينتي ماخذتها من فتره من النت والله مظبوطه انا اسوي منها اقماع وبيتزا وجميع انواع...
الف شكر على الرد بالفعل انا كنت محتاجة لمثل هذه العجينة تلتف وتنحشي كل مرة شكل وعشان كل مرة بيكون طعمها غير كانها طبخة جديدة هههههههههه

والدعوة

الله يسهل ولادتك يا رب وما تحسي بأي ألم ويجعلة قرؤة عين لك ولوالده يارب
وردة حلب
وردة حلب
شوفي اختي جيبي بامية مثلجة واقلي لحمة وتبليها بملح وفلفل اسود وضيفيلها صلصة طماطم وقليها معها شوي وبعدين حطي ماء مغلي ولما تغلي الماء بالقدر سقطي البامية ولما تشوفيها استوت حطيلها ملح وحامض وقدميها مع رز