ساعدوني محشي الملفوف

اطباق عالم حواء

مساكم عطر ..

بنات عندي عزيمه بإذن الله ومستعجله بسألكم عن افضل والذ طريقة مجربه لمحشي الملفوف لان عندي عزيمه وماعندي وقت اجرب ويخرب تكفووون ؟
السؤال الثاني لو سويته قبل يبوم من العزيمه شلون احطه بالثلاجه لين بكره بدون مايتغير طعمه ..

ابي بالتفصيل لاني اموت فيه واحس له وضعه بالسفره بس منيب عارفه :06:
تكفووون علموني
14
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عسجد2008
عسجد2008
والله ماعرف لاكن رفع لعيونك
النموسه
النموسه
بالنسبه للحشو انا ماعندي طريقه معينه يعني احمس بصل وصلصه ورز منقوع مصري وماجي وبهارات وفي الاخير اظيف بقدونس وانتي زييدي حسب الرغبه
اما بالنسبه للملفوف فاسهل طريقه اسلقه فيها هو اني امممممممممممم
شفني مجمع العروق اسفل الملفوفه كامله اقوم عليه واشيله بالسكين واحاول اتعمق بعدين احطه بمويه تغلي لما ينسلق تبدى الورقات بالتفكك وهكذا بعدين اقصصهم من العروق وابا الف واذا تبين تحفظينهم حطيهم بالفريزر اظمن
بالنسبه للسلق حطي مويه حاره وذوبي فيها ماجي
معليش ماعندي طريقه محدده لكن ان شاء الله اكون افدتك
ثواني النبض
ثواني النبض
تسلمين ياقلبي
ثواني النبض
ثواني النبض
بالنسبه للحشو انا ماعندي طريقه معينه يعني احمس بصل وصلصه ورز منقوع مصري وماجي وبهارات وفي الاخير اظيف بقدونس وانتي زييدي حسب الرغبه اما بالنسبه للملفوف فاسهل طريقه اسلقه فيها هو اني امممممممممممم شفني مجمع العروق اسفل الملفوفه كامله اقوم عليه واشيله بالسكين واحاول اتعمق بعدين احطه بمويه تغلي لما ينسلق تبدى الورقات بالتفكك وهكذا بعدين اقصصهم من العروق وابا الف واذا تبين تحفظينهم حطيهم بالفريزر اظمن بالنسبه للسلق حطي مويه حاره وذوبي فيها ماجي معليش ماعندي طريقه محدده لكن ان شاء الله اكون افدتك
بالنسبه للحشو انا ماعندي طريقه معينه يعني احمس بصل وصلصه ورز منقوع مصري وماجي وبهارات وفي الاخير...
يارب يسلمك ..
بس خوووفي من السكين يوم اجي اشيل الي تقولين من الوسط احس بخربها ؟؟

وغير كذا احطها بعد ماتستوي بالفريز ومن بكره لو طلعتها كيف اسخنها ؟؟
خايفه يتغير طعمها ؟

وشكراً ياقمر
المديونة
المديونة
يحياتي احشية وصفية بالقدر ثم ضعية بالثلاجة ويوم العزيمة حطية بدري على النار بعد ماتضعي علية الماء والصلصة والماجي