ياناس سبب لي عقده@@@شوفولي حل ياخبيرات...

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته............
سبب لي احباط شديد حاولت وحاولت وحاولت النتيجه~~~ يخرب!! وكل مره بمشكله جديده
انه{{ ورق العنب}} :44::icon36:الحاجه الوحيده اللي تظبط الحشوه"""لكن الورق
امايشيط او يتفكك داخل القدر اويكون الورق مانضج,,,,,,,,,,
اللي معذبني زوجي يمووووووووووت فيه ودايما يطلبه :( ودي اسوي الشي اللي يشتهيه قولو لي وش اسوي فيه وكيف اخلي الورق مايتفكك او يلزق بالقدر ْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْ ْ ْ ْ
يارب اللي ترد تدخل الجنه من غير حساب آآآآمين
28
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

القدعه
القدعه
اختي حطي بقاع القدر بطاطس مقطع شرائح ثم صفي الورق العنب وحطي صحن قابل للحراره ثم اي شي ثقيل علشان مايطفو واذا نضج الورق لاتشيلينها على طول من القدر انتظري لين يبرد علشان مايتفكك وان شاء الله اكون افدتك
ام راكااان
ام راكااان
هلا حبيبتي 00انا عن نفسي احط حلقات بطاطس في اسفل القدر زي ما اتفضلت الاخت الي قبلي وارص ورق العنب واغطيها بغطاء يكون اصغر من القدر واجيب شي ثقيل مثلا قطعة رخام اغسلها طبعا واضغط فيها على غطاء القدر وارخي النار عليها مره واتركها الين تنضج على مهلها 00بالنسبه للاكل الي يشيط ويحترق في القدر فيه سر خطير انا ماشيه عليه من ايام كنت صغيره في بيت اهلي لازم نجيب غطاء معدني لعلبة الحليب النيدو ونحطو على عين البوتجاز عشان لاينحرق الاكل00انا عن نفسي مره ما استغني عنها ولازم استعملها في طبخي00ان شاء الله اكون افدتك انا كمان 00
صمت السنين2008
صمت السنين2008
كان نفسي افيدك بس والله عمري ماطبخت الورق عنب ان شاء الله المبدعات يفيدوكي..
Chef Girl
Chef Girl
شوفي نحنا كنا زيييييييييك كان يعذبنا :(
بس فيه عندك كدا طريقة
القدر اولا رصي من تحت بطاااطس ياريت تكون طبقتين والورق العنب احرصي انو يكون مشدود وهوا ملفوووف ولمن ترصيهم جنب بعض لا تسيبي مكان احشريهم
ولمن تحطي المرق حقووو حطي زييييت ضرووري عشان مايلزق ولا تخلي المويا مرا طافحا يعني ماتكون مغطيه الورق عنب كامل بس لمن نصو وانتو زيدي كل بعد شويا ^^
امممم وطبعاا تككوني حاطا عليه ثقل مثلا زبدية مليانه مويا او اي شي ثقيل
وخلي النار هاااااديه ابدا لا ترفعيها
وامممممممممممـ
ولمن يخلص انتبهي انتبهي انتبهي مهم لا تفتحي الغطاا ابدا لمده ساعه لمن يبرد تمااااما عشان مايتفكك عليكي وانتي تشيليه ولا يسوود
وووووبس نحنا سوينا دا كلو وزبط حقنا ~~
وممكن لو تبغي بس هاذي الطريقة متعبه مرا انو تاخدي كل سبعه حبات وتربطيهم بحبل عشان مايفتككو ~~ هادي طريقة وحدا من العضوات اذا مانفعت الطريقة اللي قلتها ليكي جربيها .~~~ BrB ~~ بجيب لك الرابط وارررجع
Chef Girl
Chef Girl
جبتــلك الرآآبـــط ياعسسل .~~
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1590184

آن شآء الله آكون افدتك وماطولت عليكي
وخبرينآ اذا زبط معآكي

بالتوفيييق
تحياتي : Chef Girl