زارعه

زارعه @zaraah

عضوة نشيطة

يوه على سفرنا يارب رحمتك

اطباق عالم حواء

اولا السلام عليكم يبنات عارفه انكم بتفقعون وجهي وتقولون وش تبي ذي انا بصراحه يوم شفت الطبخات والدنيا والسفر والاسراف الي صاير بهالايام سمعت هالانشوده وتذكرت وضعنا واسرافنا الي ماله داعي وعلى كذا ياليت الي يبقى نوديه المبره بالعكس الامن رحم الله والله يبنات ذاك اليوم رحنا عند خالي استراحه مافيه الا احنا وخالي وعياله يعني عددنا تقريبا35 نفر تخيلوا الغدا 3ذبايح ونص الصحون ماانفتحت والعشا نواشف وجريش وقرصان وكلها على الزباله تقطع قلبي ذاك اليوم وانا اشوف النعمه تنطش وعلى كذا اقولهم ودوه المبره محد راضي يسمع واحنا طالعين عطتني مرت خالي رز ولحم عساس ناخذه نتغداه اليوم الثاني واحنا طالعين الساعه3في اليل حاولت فاخوي انا ناخذه نوديه المبره انا مانبيه شبعانين اش يبنات رحت المبره قسم بالله انها دمعت عيني تخيلوا متجمعين ينتظرون لمحه سياره عشان ياخذون الاكل ياكلون يوم وقفنا تجمعوا على السياره تجمع غريب يبنات في ذيك اللحظه اختبصت عندي المشاعر فرحت انا عطيناهم وفي نفس الوقت انقهرت عشانهم وعلى الصحون الي كبيناها في الزباله نصيحه يبنات اذا عندكم اكل زايد على المبره حتى لويكون الساعه 3 باليل الجوع مايعرف له وقت واتمنى انكم قد ماتقدروا تخففون اسراف وتطبخون على قدكم ينقص ولا يزيد ويرمي في الزباله تفضلوا رابط الانشودهhttp://www.qassimy.com/nu/voices-action-show-id-2966.htm
ادعولي بتحقيق امنيتي وشفاء والديني ياررررررررررررررررررررب
30
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زارعه
زارعه
رفع
لحظة ودااع
لحظة ودااع
جزاك الله الف خير وجعلة الله في ميزان حسناتك يالغلااااا

وشفاء الله والديك وجميع المسلمين
ام حمودي 23
ام حمودي 23
الله يجزاك الجنه
شبيشيريه