أحلا حلا

أحلا حلا @ahla_hla_2

كبيرة محررات

الللي عندها فرن جنرال الكهربائي تدخل

اطباق عالم حواء

هلا شخباركم
انا عندي فرن جنرال الكهربائي
مش متعوده عليه لاني قبل ما اتزوج بيت اهلي فرن على الغاز
المهم لجيت بسوي كيكة بيتي كروكر او بريما
ما تطلع عدله تطلع يابسه
زهقت من تزوجت وانا على هالحاله
لسويت اي كيكه عاديه تضبط
الا الجاهزه هذي تخترب
مع اني اسويها عدل قبل ما اتزوج
انتم مثلي والا وش السببب
حماتي تقول تطلع عندها عدله
ردو علي الله يجزاكم خير نفسي اذوقها لزوجي
16
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الحصيفة
الحصيفة
بلعكس يالغلا فضيعععععععععع عندي وحلو يخلي الكيك منفوووووووووش

وكل شي يطلع حلو
ام خالد وعلي
ام خالد وعلي
حبيبتي الفرن الكربائي اينوع اول ماتشغلينها خليه 350 يحما وانتي تسويه الكيك بعدين دخلي الكيك الفرن وخليها ولاتفتحينه الابعد ربع ساعه اقل شيء واذاتبين اتتاكدين افتح لمبه الفرن وشوفي الباب لا تفتحينه وخبريني ايش بيصير معك
أحلا حلا
أحلا حلا
حبيبتي الفرن الكربائي اينوع اول ماتشغلينها خليه 350 يحما وانتي تسويه الكيك بعدين دخلي الكيك الفرن وخليها ولاتفتحينه الابعد ربع ساعه اقل شيء واذاتبين اتتاكدين افتح لمبه الفرن وشوفي الباب لا تفتحينه وخبريني ايش بيصير معك
حبيبتي الفرن الكربائي اينوع اول ماتشغلينها خليه 350 يحما وانتي تسويه الكيك بعدين دخلي الكيك الفرن...
اي انا اي كيك اسويه يطلع حلو
بس الكيك الجاهز مثل بيتي كروكر وبريما يخترب

انا اسوي كذا ويخترب
بجرب اسوي اللي قلتي عليه بالضبط واخبرك
توت العليق2009
توت العليق2009
اب
رشـــ عطر ـــة
حبيبتي ... هذا الفرن من افضل الانواع ...

اول شي خلي شبكة الفرن في الرف الثاني من تحت او الاوسط ... وشغلي الفرن على حرارة 350 ... واتركيه يحتر على بال ما تخلطي الكيك ...

ثاني شي ... امسحي الصينية بشوي زيت وغبريها بالدقيق واطرقيها حتى تزيلي الزايد ....

وجهزي اللي تحتاجيه من مكونات الكيك وتأكدي ان البيض يكون مو بارد يعني بحرارة الغرفة ... بالنسبة لكيك بتي كروكر وبريما وغيره من الكيك الجاهز ... اخلي مقدار الماء اقل من المكتوب ... يعني اذا كان كوب وربع اخليه 3 ارباع واخلط الجميع لحد ما يصير الخليط غليظ ومتكاثف ومنتفش ... استخدمي الخلاط الكهربي تبع البيض والكيك حتى يعطيك نتيجة افضل ... اخفقي كم دقيقية ولو حسيتي ان الخليط جدا غليظ ممكن تضيفي قليل من الماء ... صبي الخليط في القالب ودخليه الفرن ... ولا تفتحي الفرن في النص ساعة الاولى ... حتى ما تهبط الكيكة .. بعدين اذا حسيتي انها استوت ... دخلي سكين في وسطها اذا طلعت نظيفة معناه انها جاهزة ... وهي بتتحمر لوحدها لأن اغلب الافران الكهرب يشتغل فوق الفرن شوي مع تحت ... ولا تخليها في الفرن كثير حتى ما تنشف وتطلع يابسة ...