(cute lady)

(cute lady) @cute_lady_2

عضوة جديدة

استفتاء عن الاستراحات ...

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

عندي دراسة لمشروع استراحات في الرياض

وابي فزعتكم في ذكر سلبيات وايجابيات الاستراحات ..
ومثلا انتم ايش تفضلون كعوائل يكون متوفر في الاستراحه ؟اقتراحاتكم ؟

افضل المواقع في الرياض بالترتيب ؟

ودي اعرف كم مرة بالسنه تستأجرون استراحه ؟
وهالامور ..الخ

من حيث المساحة ؟؟المسبح ؟...الخ

تحياتي
8
893

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

the*wife
the*wife
أنا ممكن أفيدك لان إحنا دايم نستاجر أستراحات بالرياض (من الطفش ماندري وين نروح) نستأجر
يمكن أكثر من 15 مرة
أفضل المناطق بالترتيب
الصحافة
ضاحية لبن
الفحص الدوري
منطقة الحزم بالشفا
ديراب
بالنسبة نحب تتوفر بالأستراحات النظافة و عدم وجود حشرات و قطط و أيضا مسطحات الخضراء وبالصيف المسبح النظيف المشهي للسباحة وبرضه الحمامات تكون نظيفة وفيها مقعد (للحريم الكبار) يعني مو بس أرضي

وأيضا من إيجابيات الأسترحات أنها ماتلزم أحد تكون العزيمة عنده وبعض الناس بيوتهم صغيرة والناس تبغى السعة والجو الحلو والنفاة ( معليش تكلمت بالعامية) حتى الأطفال مرة ينبسطو في الأسترحات أكثر من البيت عشان الكورة والمناقز
وحتى إحنا نتحرك شوي و نتمشى ونأخذ راحتنا
بس سلبياتها خصوصا لما نكون حريم بس بدون رجالنا نحس بالخوف شوي بس يمكن هذي سلبياتها الوحيده
tasape7
tasape7
بالتوفيق ان شاء الله
(cute lady)
(cute lady)
أنا ممكن أفيدك لان إحنا دايم نستاجر أستراحات بالرياض (من الطفش ماندري وين نروح) نستأجر يمكن أكثر من 15 مرة أفضل المناطق بالترتيب الصحافة ضاحية لبن الفحص الدوري منطقة الحزم بالشفا ديراب بالنسبة نحب تتوفر بالأستراحات النظافة و عدم وجود حشرات و قطط و أيضا مسطحات الخضراء وبالصيف المسبح النظيف المشهي للسباحة وبرضه الحمامات تكون نظيفة وفيها مقعد (للحريم الكبار) يعني مو بس أرضي وأيضا من إيجابيات الأسترحات أنها ماتلزم أحد تكون العزيمة عنده وبعض الناس بيوتهم صغيرة والناس تبغى السعة والجو الحلو والنفاة ( معليش تكلمت بالعامية) حتى الأطفال مرة ينبسطو في الأسترحات أكثر من البيت عشان الكورة والمناقز وحتى إحنا نتحرك شوي و نتمشى ونأخذ راحتنا بس سلبياتها خصوصا لما نكون حريم بس بدون رجالنا نحس بالخوف شوي بس يمكن هذي سلبياتها الوحيده
أنا ممكن أفيدك لان إحنا دايم نستاجر أستراحات بالرياض (من الطفش ماندري وين نروح) نستأجر يمكن أكثر...
بارك الله فيك ماقصرتي اعطيتينا رائيك
(cute lady)
(cute lady)
بالتوفيق ان شاء الله
بالتوفيق ان شاء الله

جزاك الله خير بس ماعطيتينا رائيك!!
(cute lady)
(cute lady)
....