مشروع حضانه في المنزل

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

اهلين حبيباتي في عالم حواء
انا وبالمختصر حابه افتح حضانه في منزلي لاني كنت اشتغل في حضانه مدرسة تحفيظ من سنتين وهذه الثالثة لكن للاسف قالوا خلاص ما عد في حضانه او روضه بسبب انفلونزا الخنازير وقعدونا في البيت حسبي الله ونعم الوكيل والحمد لله على كل حال ففكرت بما انه عندي غرفه فاضيه في الشقة اللي اسكن فيها راح استغلها وافتح حضانه للفتره الصباحيه وسويت اعلان بين الامهات اللي كانوا يجيبوا عيالهم عندنا بس مو كلهم للاسف والنتيجه كان طفل واحد فقط وامه تبغى تكلمني اليوم فابييييييييييييييي مشورتكم استقبل طفل واحد بس ولا اكنسل الموضوع مع العلم ان المبلغ بسيط جدا 150ريال ويمكن اقل في الشهر لانه ثلاث ايام في الاسبوع فقط فابي مشورتكم لا تبخلون رجاااااااااااااااااااءً.
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دندنه وحمودي
دندنه وحمودي
اذا واحد ماتستاهل تفتحين وتشغلين نفسك

لاكن اذا مجموعه توكلي على الله

وحاولي تجمعين اكبر عدد علشان التعب يكون يستاهل

وربي يوفقك
.غوديت.
.غوديت.
والله ياقلبي انا اشوف انك تستقبلى الواحد هذا وربي راح يوسع عليك الواحد يجر عشر مع الايام
واسال الله العظيم انه يفتح عليك
m-ghost
m-ghost
اذا واحد ماتستاهل تفتحين وتشغلين نفسك لاكن اذا مجموعه توكلي على الله وحاولي تجمعين اكبر عدد علشان التعب يكون يستاهل وربي يوفقك
اذا واحد ماتستاهل تفتحين وتشغلين نفسك لاكن اذا مجموعه توكلي على الله وحاولي تجمعين اكبر...
يعطيك العافيه .
m-ghost
m-ghost
والله ياقلبي انا اشوف انك تستقبلى الواحد هذا وربي راح يوسع عليك الواحد يجر عشر مع الايام واسال الله العظيم انه يفتح عليك
والله ياقلبي انا اشوف انك تستقبلى الواحد هذا وربي راح يوسع عليك الواحد يجر عشر مع الايام واسال...
جزاك الله خير والله انها جت في بالي زي كذا وقلت اذا كثروا الاطفال راح اجيب زوجة اخوي تساعدي وافكر اعلم اللي يفهمون القران والصغار عاد نشغلهم باللعب .
شيوخها
شيوخها
توكلي علئ الله واستقبلي الواحد