مشروعي بين القبول والرفض

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم

اول شي ابي اعطيكم نبذه عن نفسي انا سعوديه جامعيه متخرجه لي 4 سنوات ,,, والى الان انتظر اسمي ينزل بالديوان مثل اغلب البنات :44:
بس فكرت انا ليه ارهن نفسي واحط نفسي تحت رحمة الاخرين(( الديوان او واسطه )) وليه مااستغل عقلي اللي وهبني اياه ارحم الراحمين ,, والعلم اللي تعلمته ,,, ونشاطي بما اني لسا بشبابي (( بما ان وظيفه الديوان شكلها مو جايه قبل لايشيب راسي ويخمل نشاطي ))
فهنا جات فكره مشروعي البسيط وهو اني ادرس طالبات بشقتي خاصه ان شقتي فيها قسم منفصل عن باقي الشقه وله مدخله الخاص ,,, وفكرت اوجه نشاطي الى طالبات الابتدائي باني اذاكر لهم بدل امهاتهم اللي ممكن يكونون منشغلين بامور الحياه الثانيه ,,,
فابي ارائكم واقتراحاتكم ,,, واذا انتوا ممكن تتقبلون هالموضوع او لا ؟؟ كون سعوديه تدرس بناتكم ببيتها الخاص ؟؟ وبكم السعر العادل اللي ممكن تقبلونه ؟؟

ملاحظه ياليت تكتبين انتي باي مدينه

جعله الله في ميزان حسناتكم :27:

اختكم
نــــــــــــورهـ
29
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت * حواء
بنت * حواء
تفكيرك سليم وحلو انك تداركتي نفسك قبل فوات الاوان لانك اذا ما اشغلتي نفسك بياكلك الهم وانتي تستنين هالوظيفه
وانا وحده والله العظيم اني تعبت من تدريس عيالي وهم شطار بسم الله عليهم لاكني تعبانه من الحمل ومايخلص النهار الا وانا هلكانه دورت معلمه تحل معهم واجباتهم بس ما لقيت مافيه الا اجانب وانا ما اثق اوديهم بس لوكانت سعوديه واتعرف عليها بنفسي راح اوديهم وانا مغمظه
توكلي على الله واقترح عليكي تخلي الدفع بعد شهر حتى يتأكدو من مستوى ابنهم عشان يتشجعو يسجلوهم وياخذو فكره انه انتي واثقه من قدراتك وطرق تدريسك وسويلك اعلانات بطريقه حلوه ووزعيها على المدارس
نورهـ
نورهـ
بنت حواء جزاك الله خير

الله يفرح قلبك باعيالك مثل مافرحتي قلبي بالرد

ماتتخيلين كيف رفعتي معوياتي
حكايا غريبه
حكايا غريبه
بالعكس حلو والله يوفقك يارب العالمين
توتي نوتي
توتي نوتي
الله يوفقك توكلي على الله

أحسن من الجلسة وانتظار التعيين
أم لطوووف
أم لطوووف
انااشوف اكثراللي يعلنون في قسم ساعدوني يطلبونهاتجي للبيت وهي يمكن اهلهايالله وافقواعلى تدريس البيت عاديودون ويجيبون فمايمنع اهل الطالبة اذاكانت المعلمةفي نفس الحي يتعبون شوي وانااتمنى لكن قوبلت بالرفض من زوجي وقال درسي عيالك اصرف لك وعيالي العصرفي الحلقة