حابه اخذ رايكم يابنات الشرقية

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

تابع لموضوعى
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1838046

والحمدلله تم افتتاح موقعى بس خليت المنتدى عادى وقسم فيه تجارى وشاركونى بعض الاخوات هنا بس فكرت قلت شرايكم اخصص المنتدى كسوق للمنطقه الشرقية وحط فيه خدمة خاصه بالموقع توصيل البضائع من التاجرة للزبونه وومن الزبونه للتجارة برسوم رمزيه للسائق فاتمنى تعطونى رايكم كلكم والسموحه لبقيه المناطق:26:
9
658

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الحياه عملية
الحياه عملية
منتظره رايكم ^_^
سمرا حنه
سمرا حنه
الله يوفقج ويرزقج ويسخر لج عباده الصالحين يارب العالمين

اختي انا اقترح عليج تخلين الموقع لجميع مناطق المملكه وتحصصين قسم لبنات الشرقيه لتوصيل .والاسعار رمزيه

ان شاء الله بتشوفين الخير

ولو تفتحين عندج مكان لتجارات يجيبون لج البضاعه وأنتى تخلين الشائق يوصلها وتخذين من التاجره نسبه .

وبعد اذا احد من من مناطق المملكه يبي يدزلج بعض الاعمال اللي تنباع ووصل عن طريقج ولج نسبه هم فكره

والله يوفق الجميع
3athary&lolo
3athary&lolo
الله يووفقج ان شاء الله

فكرتج حلوووه عشان تاجرات المنطقه شرقيه يتعرفون على بعضهم بعض ويكون في من بينهم تعاامل

بس هم رايي من راي الاخت سمرا الجنه تخلينه الجميع مناطق السعوديه

انا من البحرين وجياتي الشرقيه كثييره عشان اوصل الطلبات الزبوناتي ومندوباتي

وححابه اتعرف على تاجرات من الشرقيه اكثر

فياريت رابط منتداج :)
الحياه عملية
الحياه عملية
الله يوفقج ويرزقج ويسخر لج عباده الصالحين يارب العالمين اختي انا اقترح عليج تخلين الموقع لجميع مناطق المملكه وتحصصين قسم لبنات الشرقيه لتوصيل .والاسعار رمزيه ان شاء الله بتشوفين الخير ولو تفتحين عندج مكان لتجارات يجيبون لج البضاعه وأنتى تخلين الشائق يوصلها وتخذين من التاجره نسبه . وبعد اذا احد من من مناطق المملكه يبي يدزلج بعض الاعمال اللي تنباع ووصل عن طريقج ولج نسبه هم فكره والله يوفق الجميع
الله يوفقج ويرزقج ويسخر لج عباده الصالحين يارب العالمين اختي انا اقترح عليج تخلين الموقع...
هلا والله بااختى الغالية فنانة الكورشية :26:
تعجبنى افكارج دايما وبدون مافكر اتبعها لان جد احسج ماشاءالله شاطرة وان شاءالله بفتح اقسام بالمنتدى وبعدل على الباقى
الحياه عملية
الحياه عملية
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
راح ارسله لج الحين ولايهمج تنورينا