الجاهلة

الجاهلة @algahl

عضوة فعالة

منحرجة من سؤالي!!عسى اللي ترد علي جعلها الله من أهل الفردوس الاعلى..

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ....كيفكم ياصبايا ....عساكم ان شاء الله طيبين....:26:
بصراحة حابة أسألكم سؤال بس بصراااحة منحرجة منكم....بس قلت انتم زي أخواتي واكيد بتسااعدوني
..
المهم مشكلتي انه من ضمن جدول أعمــــــــــالي اليومي
....... اعــــــــــــــــــــــداد وجبـــــــــــــة العشاء..:(:(..
...وأهلي يحبوا العشاء الخفيف ....وانا ماأعرف اش أسوي لهم ....يعني... ماأعرف الا النواشــــــــــف أو الفــــــــــول أو التــــــــــــــونة....:....وغير كده ماأعرف شيء:eek:...وأخواني يقولون لنا غيري في العشاء ....نبغى شيء جديد
..فالله يخليكم اللي تعرف أطباق خفيفة تصير للعشاء ....أتمنى تقولي عليها ...واذا ممكن تكتب لي طريقة عملها......
جعلكم الله من سكان الجنان ]
40
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جلكسي كراميل
جلكسي كراميل
عادي يااختي ولووو احنا اخوات مابيننا شيء
سوي لهم صينية بيض بالفرن حلللوة وخفيفة
وهي تجيبين صينيه تيفال وتقطعين بها بصل حلقات وتحمسينها عالفرن بشوي زيت حتى تذبل ثم اضيفي لها طماطم مقطع حلقات وحركيها
واضيفي التوابل والملح وخليها تتسبك شوي ثم تجيبين لك بيض حسب الكمية اللي تبين ثم كسري البيض على التسبيكة يعني مثل بيض عيون ثم حاولي تحركين البيض شوي بس لين يتداخل مع التسبيكة وغطي الصينية بغطاء وخليها عالنار لين تستوي ماتاخذ الا عشر دقايق او ربع ساعه وقدميها مع الخبز والشاهي ...
وممكن تسوين بخبز التورتيلا ساندوتشات وباي حشوة تبغين دجاج او برقر او دجاج وفوقه جبن مبشور وتحطينها بالة التوستر
ممكن تسوين لهم تشكيلة معجنات بيتزا وفطاير او صينية التوست بالدجاج ...
وعندك هالرابط اتمنى يفيدك
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1508250
أم الغالي المنتظر
شوفي يا حبيبتي العشاء الخفيف احسن

والله ودي اعطيكي اشي حلوه

شوف في المكتبات فيه كتاب حلوه وزينه خاص الي لعشاء
الجاهلة
الجاهلة
مشكووووووووووورة والله ماقصرتوا ...الله يعطيكم العافية....وجعلكم الله من سكان الجنان....
وين أرضك ياسعاده
اختي بدعي بالسلطات والفته تراها خفيفه وحلوه تغييير ..
والاندومي سويها وحطي معها خضار مثلجه مثلا حقت السنبله ..
صهيل الخيل
صهيل الخيل
قطعي صامولي ورب وامسحيه بصلصة البيتزا..ثم حطي نقانق أو بيبروني وفلفل رومي وموزريلا..ودخليها الفرن من فوق شوي لين تذوب الجبن وخلاص

سوي كلوب ساندويتش..

أو جيبي المفرود الكبيرة أمسحيه بجبن سايل والثانيه بلبنه وعسل والثالثه لبنه وزعتر والرابعه تشدر وهكذا..ودخليها الفرن من فوق بسسس..وقدميها تجنن

دعواتك لبنتي بالشفاء