Dandosh

Dandosh @dandosh

عضوة مميزة

حفلة أولادي :)

اطباق عالم حواء

على هذا الرابط

ملف سفرات وعزايم وبوفيهات أطباق عالم حواء ابداع × ابداع

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

((صبايا يا ريت تذكروا الله حتى لو ما اعجبكم او ما رديتو .. متبهدلين من العين ))

من زمان ما نزلت مواضيع بهالقسم من بعد رمضان .. ما كان في شي محرز ينزل يعني .. بس من كم يوم عملت حفلة لبنتي وابني و كانت العيلة كلها متجمعة ما شاء الله حوالي 50 شخص .. لهيك الكميات كبيرة شوي .. الحمد لله كانت الجمعة حلوة وانبسطنا والاكل زااكي وانمسح كله ما شاء الله .. كله شغل ايدي انا و اختي الله يسعدها .. الا تورتة باربي و سبايدرمان جاهزين

هادي صور السفرة من عدة جوانب

الأطباق كانت : كيكة باربي، كيكة سبايدر مان، كيكة القطار ، سلطة معكرونة ، سلطة فواكه ، ليزي كيك، نسكافيه كيك ، الكيكة الوردية (كيكة باردة) ، كبة مقلية، سمبوسة باللحمة والجبنة ، تبولة ، بيتزا ، كعك بالتمر و السمسم ، فطاير بالجبنة البيضا والزعتر الأخضر ، جلي فراولة ، كريم كراميل .. و بس :)

كيكة القطار كيكة عادية جدا بس الحركة انه القالب على شكل عربايات قطار .. متل هالقالب :

ركبت لبعض العربايات عجلات بالكاندي المدور - لصقت بالمربى بس ما مسكوا فاستخدمت اعواد الاسنان لاني كنت مستعجلة - يا زيني بس ... المهم في تلات عربايات مفتوحين حطيت فيهم ميني إم أند أمز .. و حطيته بصينية مدورة فرشتها كورنيش أخضر و بالوسط زينة ....

وهاي سلطة الفواكه الوحيدة اللي طلع لها صورة لحالها .. وباين فيها بطاقات عملتها لاسماء الأطباق عشان ما حدا يضل يسأل شو هاد و شو هداك ...

للاسف بقية الأطباق كلها معها صور اشخاص و بنات ..

اللي حابة تسأل عن طريقة أي شي ما يردها الا الكيبورد ..
140
18K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم الذرابة
أم الذرابة
ماشاء الله تبارك الله
تسلم ايدينج حبيبتي دندوش
والله يديم عليكم اللمات والأفراح والمناسبات الحلوة
كل شي حلو ومرتب
LAMA 2
LAMA 2
امممممممممممم

الله يخليلك اولادك
ماشاء الله تبارك يسلمووو هالدياااات الحلوة
أم بسوم ورلول
أم بسوم ورلول
يعطيكي العافية ماشاء الله ابدعتي تسلم ايدك انتي واختك

بس سؤال ليش انواع الكيك كثيرة
om josef
om josef
ماشاء الله تبارك الله تسلم ايدينج حبيبتي دندوش والله يديم عليكم اللمات والأفراح والمناسبات الحلوة كل شي حلو ومرتب
ماشاء الله تبارك الله تسلم ايدينج حبيبتي دندوش والله يديم عليكم اللمات والأفراح والمناسبات...
ماشاءالله تبارك الله حفله روعه
ان شاءالله دائما بالافراح
:26:
ام شادي11
ام شادي11
ماشاء الله دندوش نوووووووووووووووو كومنت

كل شي بجنن ربنا يديم الافراح ويخليلك هالقمرين