B-R-H

B-R-H @b_r_h

محررة برونزية

حبيباتي..ادخلوا ساعدوني يا طباخات

اطباق عالم حواء

السلااااااااااااام عليكم...

صباحكم فل وورد وياسمين بالغوااااااااااااااالي...

عندي طلب صغيرووون يا حلوين الي هو..............:35:

اهل زوجي بيطلعون البر وهذي اول مره يطلعون فيها وانا توني جديده ووابغى اسوي معي اكلااات علشان يقولون اني سنعة...........خخخخخخخخخخ:mad::mad::hahaha:
المهم ابيكم يا حلوين تساعدوني باكلات خفيفه تصلح للبر ..

مع العلم>>>هع هع امحق عربية..ان الطلعه يوم الخميس وانا ابي اجهز نفسي:35: من الحين ...شوفتو كيف متحمسه بسم الله علي..وكماااااان ترا الطلعه من الصبااااااااااااح لين المغرب...

:44: ::icon33::icon33::icon33::icon33:بليزززززززززززززز ساعدونييييييييييييييييييييي

والسلااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته:mad:
8
946

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

waft air
waft air
رفع
B-R-H
B-R-H
رفع
رفع
الله يرفع شانك ومقداااااااااااااارك يالغاليه
انافي سكول مره كول
حنيني ومراصيع وقشد

هذي الاكلات حقت البرد وتنفع للبر ابحثي بالمنتدى وتطلع لك طرقهم

وموفقه لكل خير

استغفر الله العلي العظيم التواب الرحيم
B-R-H
B-R-H
وينكم..........................
ஜحتى ظلي له مهابهஜ
وعليكم السلام يا هلا وغلا حبيبتي
شوفي ياقلبي عندك الحلا حلا التمر يجنن وسهل ويصلح للبر بعد الي هو كاس حليب محموس وعلبة بسكوت شاهي مجروش واصبع زبده وثلاث ارباع الكيسه الصغيره تمر سكري او عادي حوالي كاسين تقريبا اعجنيهم مع بعض وكوريه ورشي في صينية التقديم بسكوت علشان ما يلزق صفيه وحطي في الخلاط نستله و2 كيري وصبيها عليه زينيه بهرشي وحطي فيه الاعواد وصلى الله وبارك بعد عندك البسبوسه المحشيه حلوه وتصلح للطلعه وتقدرين بعد تاخذين صينية شعبيات معمول مشكل وبسكوت وشابوره تكون جاهزه اريح وانتي صفيهافي سله اوصينيه بطريقه حلوه وممكن تاخذين معجنات مشكله او سمبوسه بس اومطبق اومنتو كذاب انتي وذوقكوقهوه وزنجبيل الا اذا كنتو بتسونها هناك بس هذا الي عندي الغدا والفطور اعتقد ماله داعي لانهم بيكونون عاملين حسابهم واذا كان فيه بنات وفله خذي شيبسات ومكسرات وخذي مارشميلو اشووه على الفحم يجنن وبس ادري طولت عليك ياعمري بس ان شاء الله اكون افدتك وطلعه سعيده مقدما ولا تنسينا من دعواتك

يالغلا