نــــــــــــــــدااء ... الفــــــــــــزعة ...

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

ياهلا وغلا فيكـــ .... ومشكوره على الدخول ... ( فديت عظيماتك)

السالفه ياطويلة العمر بغيت فكـــرة مشيريع صغير ... ابي اشغل نفسي فيه

يعني اذا به افكار عندك الحقيني بها بس فضلا لا امرن مع دراسه للفكره

واذا ماعندك معذورهـ .... بس انا نفسي اسوي شي ابي مشروع الامكانيات

موجوده ولله الحمد .. بس ابي مشروع غير يكون ناجح انا اطلاعي على السوق مو قد

كذا ولا ادري السوق شو محتاج فاللي عندها خبره تفيدني الله لا يهينها.. ولها دعوه

من قلب ... انا بالانتظــــــــار ...:7_5_122::7_5_131:
5
568

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سوفت كوين
سوفت كوين
طيب يا حلوة لازم تحددي .. هل عندك سيولة ..

معاك أشياء وحابة تبدأي فيها ..

ولا ماعندك شي وتبي دخل لك ..

وضحي عشان نساعدك ..

والله يوفقك يا قمر

:26:
صدى الأهات
صدى الأهات
أولاً: تحطين ميزانية معينة لاتغامرين بمبالغ كثيرة لان التجارة فيها ربح وخسارة وتوقعي الخسارة قبل الربح عشان ماتنصدمين وتتركين التجارة مع أول صدمة
ثانياً: التجارة يبيلها قلب قوي تحملي أي شي الزباين البضاعة إذا بارت عندك ولازم تكونين صبورة وماتستعجلين في صرف البضاعة
ثالثاً: لا زم تعرفين ذوق المجتمع اللي حولك واهتماماتة. عشان تعرفين وش نوعية البضاعة اللي راح تشترينها
رابعاً: لازم تكونين نشيطة وتعطين التجارة كد ماتقدرين من وقتك
خامساً: لازم تحسبين راس المال وش راح يرد عليك هل يستاهل تغامرين ولا لاء وتشوفين الربح من غير راس المال إذا يعادلة أو يجيب ضعفة غامري أما إذا كان الربح يساوي ربع راس المال نصيحة ابعدي عنة.
سادساً: أولاً وليس أخيراً التوفيق من الله

هذي تجربتي والله يوفقك
al7alass3b
al7alass3b
طيب يا حلوة لازم تحددي .. هل عندك سيولة .. معاك أشياء وحابة تبدأي فيها .. ولا ماعندك شي وتبي دخل لك .. وضحي عشان نساعدك .. والله يوفقك يا قمر :26:
طيب يا حلوة لازم تحددي .. هل عندك سيولة .. معاك أشياء وحابة تبدأي فيها .. ولا ماعندك شي...
هلا حبيبتي السيوله موجودهـ .. ومافي مانع يكون دخل كمان ..

بس اهم شي المشروع يكون مدروس ومحتاجه السوق ..

ومشكــــوره خيتو ... يعطيك العافيه :27:
al7alass3b
al7alass3b
أولاً: تحطين ميزانية معينة لاتغامرين بمبالغ كثيرة لان التجارة فيها ربح وخسارة وتوقعي الخسارة قبل الربح عشان ماتنصدمين وتتركين التجارة مع أول صدمة ثانياً: التجارة يبيلها قلب قوي تحملي أي شي الزباين البضاعة إذا بارت عندك ولازم تكونين صبورة وماتستعجلين في صرف البضاعة ثالثاً: لا زم تعرفين ذوق المجتمع اللي حولك واهتماماتة. عشان تعرفين وش نوعية البضاعة اللي راح تشترينها رابعاً: لازم تكونين نشيطة وتعطين التجارة كد ماتقدرين من وقتك خامساً: لازم تحسبين راس المال وش راح يرد عليك هل يستاهل تغامرين ولا لاء وتشوفين الربح من غير راس المال إذا يعادلة أو يجيب ضعفة غامري أما إذا كان الربح يساوي ربع راس المال نصيحة ابعدي عنة. سادساً: أولاً وليس أخيراً التوفيق من الله هذي تجربتي والله يوفقك
أولاً: تحطين ميزانية معينة لاتغامرين بمبالغ كثيرة لان التجارة فيها ربح وخسارة وتوقعي الخسارة قبل...
هلا فيك اختي صدى ومــــشكووورهــ على هالنصايح ..

وتأكدي ان هالكلام راح اخذه بعين الاعتبار...

ومشكــــورهــ مرهـ ثانيه واذا عندك شي يفيدني لا تبخلين اوكي ..
نيــــــــــراز
هلا اختي الحال اصعب

انا عندي لك اقتراح يفيدك باذن الله تعالى

طالما السيوله متوفره بس اللي تجهليه هو المنطقه ايش تحتاج

فانا انصحك ترسلين رساله على ايميل صندوق المئويه تقولين فيها ان السيوله متوفره عندك ولكن اجهل المشاريع اللي تحتاجها المنطقه واذكر لهم المنطقه اللي انتي فيها والحي اللي انتي حابه يكون مشروعك فيه او قريب منك او حتى تسالينهم كل حي ايش يحتاج من مشاريع ولو تذكرين لهم راس المال يكون افضل عشان تسهلين عليهم فرز المشاريع لك

صدقيني راح يتعاونو معاكي بسرعه لانك ما طلبتي تمويل طلبتي استشاره عن مشروع وراح يعطوكي هو مع دراسته كااامله والله يوفقك يارب

هذي النصيحه اللي تحتاجينها لانهم جهه متخصصه عندهم دراسه كامله عن كل منطقه وقريه وهجره وايش الخدمات والمشاريع اللي تحتاجها حتى الاحياء بالمدن عندهم الدراسه الكافيه اللي تخدمك بنوع المشروع اللي انتي حابه تبدئي فيه

والله يوفقك يارب