بناااااااااات تكفون ادخلوا

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ....
بنات عالم حواء .... ممكن تساعدوني باذن الله غدا صديقاتي العزيزات بيجوني للبيت وانا من فرحتي ماادري وش اسوي تقريبا لنا سنتينماتقبلنا كلنا 3مع بعض ... مااااااااااااااااااااااااااااااااادري وش اسوي ....
ممكن تساعدوني ........................ يااغلا منتدى على قلبي ... تكفوووووووووون
13
921

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هوت شكولاته
هوت شكولاته
عادي جهزي القهوه والحلى والشاهي والمنعنش والمعجنات والكيك

واذا ودك بعد الشاهي قاتوهات مع عصير واذا جو يطلعون بخريهم ولا تشغلين نفسك فليه وانبسطي معهم بس جهزي كل شي قبل مايجون
@الفراشة الوردية@
انا الحين سويت كيكة ... وبردت عصيرات وباقي بس الحلى باذن الله لما تكمل المقادير عندي طبعا مع قهوة وشاي والخ من هذى الاشياء .ز ولكن المشكلة بان ثنتينهم حلفوا لو تعبت نفسي بانه مايكلو يبغون اشياء بسيطة ... وانا محتارة لو بيدي اعطيهم عيوني بعطيهم .. لذلك انا محتارة
لذلك انا من فرحتي ماادري وش اسوي
هوت شكولاته
هوت شكولاته
عادي انتي خلك طبيعيه ليش الكلافه خلك بسيطه واكيد هم مايقصرون بيجيبون معهم شي يعني على قولتهم لا تتعبين نفسك الله يديم الصداقه ويخليكم لبعض
@الفراشة الوردية@
وانا ايضا افكر بان ان كان الجو حلو نطلع بالحديقة ونتذكر اياااااااااااااام الطفولة والمراهقة والثانوي اهم شي
@الفراشة الوردية@
عادي انتي خلك طبيعيه ليش الكلافه خلك بسيطه واكيد هم مايقصرون بيجيبون معهم شي يعني على قولتهم لا تتعبين نفسك الله يديم الصداقه ويخليكم لبعض
عادي انتي خلك طبيعيه ليش الكلافه خلك بسيطه واكيد هم مايقصرون بيجيبون معهم شي يعني على قولتهم لا...
اللهم آآآآمين يارب تسلمين على المرور