مشروع بسيط وناجح بس !!!

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمــــــــــــــــــــــــــــــــة الله وبركاته ..
ابدأ كلامي بذكر الله ( بسم الله الرحمن الرحيـــــــــــــــــــــــم )
والصــــــــــــــــلاة والسلام على اشرف الخلق وعلى آله وصحبه وتابعيه الى يوم الدين ...
حدخل في الموضوع على طول واتمنى منكم تتفاعلوا معاي في موضوعي
انا شاطــره والحمدلله في عمل بعض الحلويات زي المعمول والبيتفور والبسبوسه وانواع من الحلى
واحرص وربي يشهد على النظافه قبل كل شي وما استخدم مكونات عاديه يعني اختار مكونات بها جوده عاليه عشان يطلع الشي متقن
انا حابه استغل هالشي واكسب منه رزق حلال بس الحاجه الوحيده اللي تمنعني انو كيف اسوق هالاشياء
و ما ابغى اتكفل مثلا بعزايم او بوفيهات ابغى مثلا اعمل بسبوسه اوحلى في صحون صغير وابيع الصحن على ريال او ريالين مثلا بس يكون في مدرسه او جامعه عشان يتحقق المكسب
بس خاااااااااااايفه من البدايه يعني كيف ابدأ مين اكلم مين اقابل عشان اسوق المنتج لانو مو كل مدرسه تقبل تدخل اكل من اي احد
بنات ربي يسعدكم انصحوني دلوني ايش اسوي واللي تحب نشترك انا واياها ( من سكان المدينه المنوره ) في هالشي يعني ليها احد في مدرسه او جامعه يقدر يسوقلنا يعني انا بمجهودي وهي بتسويقها للمنتج والربح بالنص
سامحوني
ادري طولت عليكم بس بجد هالفكره في بالي من زمان ونفسي انفذها
عشمي فيكم كبير بالتجاوب معاي والله يوفقكم جميعا ويحقق امانيكم ويرزقنا ويرزقكم الرزق الواسع الحلال ( آميــــن)
27
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت ابوها-نجدية
بتوفيق اختي إن شاء الله يفيدونك البنات
نونو كامانونو
الله يوفقك
جبل الطير
جبل الطير
ياحياتي ...والله اني زيك واتمنى احد يساعدني انا من الطايف ...الله يرزقك ويسر امرك... اعتقد لو فيه معلمة تعرفيها وتكلميها او من المستخدمات وتكلميها انا لو اعرف احد ماا انتظرت كل ذا الوقت وانا احلم
*باقيت*
*باقيت*
بنا كل وحد تسوي عينات وتوديها للبيلديه الي في مدينتها

قبل روحي او اتصلي عليهم وساليهم لانهم كل سنه يسون مهرجنات وبزارات

كل شهر لا تقول ما عرف اسال اتصلي على 905 وطلبي رقمهم سنعي نفسك بنفسك

يا اختي والله يوفقكن ويرزقكن
روز دي ماي
روز دي ماي
يسلمو ياقمر على مرورك الرائع